النصر إلى معسكر القاهرة فجر اليوم

نشر في 17-01-2019
آخر تحديث 17-01-2019 | 00:01
مدرب النصر ظاهر العدواني
مدرب النصر ظاهر العدواني
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فجر اليوم الخميس إلى القاهرة، وذلك للدخول في معسكر تدريب استعداداً لاستئناف بطولة دوري فيفا للدرجة الممتازة يوم 8 فبراير المقبل، في حين تقرر استكمال فريق الشباب بالنادي بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

ويلعب النصر خلال معسكره مع ثلاث فرق متدرجة المستوى، وذلك لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة، علماً بأن الجهاز الفني ينتظر وصول محترف يلعب في مركز الهجوم، وقد يغادر إلى القاهرة مباشرة للالتحاق بالفريق هناك.

وأشاد مدرب النصر ظاهر العدواني بالمستوى الذي قدمه العنابي أمام العربي أمس الأول في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، والتي حسمها فريقه بالفوز على الأخضر بهدفين مقابل هدف.

وأضاف العدواني أن "المشاركة في التنشيطية منحتنا الفرصة لتجهيز الفريق بشكل عام، وكذلك اللاعبين الشباب، وحققنا من خلالها العديد من المكاسب، منها المحافظة على معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين، إضافة إلى صقل خبرات أصحاب الأعمار السنية الصغيرة". ولفت إلى أن المباريات المتبقية ستكون الفرصة متاحة خلالها أمام الجهاز الفني للشباب لمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين للمشاركة في البطولة، والاحتكاك بالفرق الأولى في الأندية.

back to top