«البيانكونيري» يقبل عرض «البلوز» بشأن هيغواين

نشر في 18-01-2019
آخر تحديث 18-01-2019 | 00:00
هيغواين
هيغواين
توصل يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الأول إلى اتفاق نهائي مع نادي تشلسي الإنكليزي، بشأن إعارة المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لصفوف الفريق اللندني حتى نهاية الموسم، بعد أن بدأ "بيبيتا" الموسم مع ميلان على سبيل الإعارة أيضا.

وأكدت شبكة "سكاي إيطاليا" أن إدارة "البيانكونيري" قبلت عرض النادي اللندني لاستعارة المهاجم الدولي لنهاية الموسم، ليلتقي صاحب الـ31 عاما من جديد مع ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشلسي، بعد أن عملا معا في نابولي.

وبينت أن مدة الإعارة قد تمتد حتى 2020 إذا استطاع اللاعب أن يحقق بعض البنود الرياضية التي سيتضمنها العقد، فضلا عن نتائج "البلوز" هذا الموسم.

وفي حالة إتمام الصفقة، سيرحل هيغواين عن "الروسونيري"، بعد أن شارك في 22 مباراة منذ بداية الموسم وسجل 8 أهداف.

يذكر أن هيغواين انضم لصفوف الفريق اللومباردي الصيف الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء نهائيا مقابل دفع 36 مليونا.

وشارك اللاعب مساء أمس الأول في خسارة فريقه لقب السوبر الإيطالي أمام فريقه السابق بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث بدأ من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 71.

وسيعني انضمام اللاعب للفريق اللندني بنسبة كبيرة رحيل المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، الذي تربطه العديد من التقارير بأتلتيكو مدريد وبرشلونة.

back to top