هازال كايا تستعد لدخول القفص الذهبي في فبراير المقبل

نشر في 25-01-2019
آخر تحديث 25-01-2019 | 00:00
النجمة التركية هازال كايا
النجمة التركية هازال كايا
عبّرت النجمة التركية هازال كايا عن سعادتها بتخطي والدتها مراحل العلاج من مرض السرطان، وقالت أثناء خروجها من عيادة بمنطقة نيشانتاشي: "الحمد لله تجاوزناه، والآن بخير أكثر".

ابتسامة كايا، التي لم تفارقها وهي إلى جانب والدتها، كشفت عن مدى سعادتها بسبب تحسن صحتها، خصوصاً أن كايا تستعد لدخول القفص الذهبي يوم 6 فبراير المقبل.

وظهرت الممثلة الشابة بإطلالة كاجوال مُرتدية جاكيتاً ضخماً باللون الزهري، وأسفله بلوزة وبنطلون وبوت بلون واحد وهو الأسود.

ويبدو أنها تعيش أفضل أيام حياتها، فإلى جانب تجاوز والدتها مرض السرطان، واستعدادها لحفل زفافها من حبيبها النجم التركي علي أتاي، حققت كايا نجاحاً كبيراً من خلال مسلسلها "حكايتنا" في جزأيه الأول والثاني، وأصبحت من نجوم الصف الأول.

وبعد أن واجهت طوال سنوات مرض "السكري" المصابة به منذ طفولتها بشجاعة، وانتصرت عليه من خلال انتظامها على حمية خاصة طوال أيام الأسبوع، والتزامها بالممنوعات عليها من الحلويات والمأكولات الدسمة فتأقلمت معه تماماً، واجهت كايا مجدداً بالشجاعة ذاتها إصابة والدتها المحامية والناشطة الحقوقية والفنانة التشكيلية عائشة غول بمرض السرطان.

وكانت غول كشفت بنفسها إصابتها بالسرطان عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر صورة لابنتها الممثلة الشهيرة، وهي تقص شعرها، قبل أن يسقط جراء العلاج الكيماوي المكثف الذي تخضع له حالياً.

ونشرت عائشة بضع كلمات شجاعة تحث فيها النساء على إجراء الفحص الوقائي المبكر من أمراض السرطان قائلة: "لا يجب أن نشعر بالخوف من ذكر (السرطان)، التشخيص المبكر للسرطان يعطي فرصة كبيرة للعلاج المبكر وزيادة فرصة الشفاء منه... شكراً لتمنياتكم بالشفاء لي".

ويبدو من ملامح كايا الهادئة القوية، وهي تقص شعر أمها، أنها شخصياً تمد والدتها بالكثير من القوة والحب والدعم لتشعر بقدر كبير من الأمل بالشفاء العاجل.

وكانت هازال واجهت الموقف ذاته درامياً، حين أصيبت الممثلة فاهيد برتشين، التي أدت دور والدتها في مسلسل "أسميتها فريحة"، بمرض السرطان، واضطرت للانسحاب من الموسم الثاني منه للخضوع للعلاج الكيماوي، ودعمتها كايا خلال التصوير وبعده حتى تماثلت للشفاء تماماً.

ودعَم الآلاف المحامية عائشة غول، متمنين لها الشفاء العاجل، في عشرات حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً في حساب ابنتها الممثلة الواسعة الشعبية هازال كايا الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

back to top