هيا الشعيبي في «مصاصين الدماء» وتستعد لبرنامج رمضاني

نشر في 25-01-2019
آخر تحديث 25-01-2019 | 00:05
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
تعيش الفنانة هيا الشعيبي حالة من النشاط الفني بين الدراما والمسرح، حيث تلتقي الجمهور عبر مسرحية الرعب (مصاصين الدماء)، بعدما فرغت من التزاماتها الدرامية أخيرا.

كما انتهت الشعيبي من تصوير دورها في الدراما الجديدة (وما أدراك ما أمي)، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: إلهام الفضالة وفاطمة الصفي. أيضا تنتظر هيا عرض مسلسل "سواها البخت"، الذي تصدَّت لبطولته، وكتب أحداثه محمد الكندري، وأخرجه حسين أبل.

وعلى صعيد المسرح، ثمنت هيا في تصريح لـ"الجريدة" تجربتها الجديدة في "مصاصين الدماء"، التي يشاركها البطولة الفنان محمد العجيمي، إلى جانب سعيد الملا وبدر البلوشي وناصر البلوشي وثامر الشعيبي ومحمد أكبر وفاطمة الدمخي، والعديد من الوجوه الشابة، إلى جانب مشاركة الفنان خالد المفيدي كضيف شرف. والمسرحية يتصدى لإخراجها ناصر البلوشي.

من جهة أخرى، تستعد هيا لتقديم برنامج جديد خلال رمضان المقبل، عبر شاشة إحدى المحطات المحلية، وتتكتم على التجربة الجديدة، لحين الانتهاء من جميع التفاصيل، لاسيما أنها سبق أن خاضت تجارب عدة في مجال تقديم البرامج، وحققت نجاحات تُحسب لها، خصوصا أنها تحظى بقبول لدى قطاع كبير من الجمهور الخليجي والعربي.

back to top