الأخضر يواجه البحرين مساء اليوم

نشر في 27-01-2019
آخر تحديث 27-01-2019 | 00:05
تدريب اليوم الأول للأخضر
تدريب اليوم الأول للأخضر
استكمل مجلس إدارة النادي العربي برئاسة عبدالعزيز عاشور تشكيل بعض اللجان العاملة في النادي، أبرزها لجنة الاستثمار التي سيترأسها عاشور بنفسه، وتضم إلى جانبه كلا من أمين السر المساعد جاسم المضف نائبا، وأمين الصندوق فهد الفهد مقررا، وعضوية كل من هاشم ابل، ومحمد حياتي.

واعتمد المجلس تشكيل لجنة لكرة القدم برئاسة نائب رئيس النادي أسامة حسين، وأحمد موسى (مقررا)، وعضوية كل من سمير عبدالرؤوف وخالد عبدالقدوس، وهي لجنة ذات دور استشاري دون التدخل في عمل الجهازين الإداري والفني لفريقي الكرة الأول والشباب.

وتم تشكيل لجنة بيع الأصول برئاسة أمين الصندوق فهد الفهد، وعضوية كل من ناصر صفر وحمد بن حيدر، كما أسندت مهام لجنة المشتريات لعضو مجلس الإدارة علي مندني، في حين تولى عضو مجلس الإدارة إسماعيل حبيب إدارة لجنة التسويق والاعلان.

جاءت هذه القرارات خلال الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة، الذي عقد مطلع الاسبوع الماضي.

معسكر البحرين

من جانب آخر، يواصل الفريق الاول بالنادي تدريباته اليومية خلال معسكره الحالي المقام في العاصمة البحرينية المنامة.

ويتدرب الأخضر على فترتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي لنادي الحد البحريني، تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب السوري حسام السيد.

وتعرض نجم الفريق حسين الموسوي لإصابة على مستوى الفخذ خلال تدريبات يوم الجمعة، ومن المقرر أن يخضع للفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم الإصابة والعلاج اللازم لها وتحديد فترة غيابه عن الفريق، وينطبق نفس الحال على المهاجم فهد الرشيدي الذي يعاني إصابة على مستوى الركبة تعرض لها قبل المغادرة للمعسكر.

وسيلعب الأخضر أولى مبارياته الودية في السادسة من مساء اليوم أمام فريق البحرين البحريني، وجار التنسيق مع ناديي النجمة ومدينة عيسى لإمكانية مواجهتهما في مباراتين وديتين في 29 الجاري و2 فبراير المقبل.

back to top