الجهراء وكاظمة مواجهة نارية في «السلة»

نشر في 27-01-2019
آخر تحديث 27-01-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدرع اتحاد كرة السلة، حيث يستضيف النصر في الخامسة نظيره العربي في منافسات المجموعة الأولى، ثم تتبعها مباراة القادسية مع اليرموك على صالة النصر،

وعلى صالة نادي كاظمة يلتقي الكويت مع الصليبيخات في الخامسة مساء، في اطار منافسات المجموعة الثانية، تليها على الصالة ذاتها مباراة الجهراء مع كاظمة.

ويتصدر الساحل المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه اليرموك والقادسية والتضامن بـ"نقطتين"، ثم العربي بنقطة، بينما يتصدر المجموعة الثانية فريق القرين برصيد 4 نقاط، والشباب وكاظمة والجهراء بنقطتين، ثم الكويت والصليبيخات بنقطة لكل منهما.

ويعد لقاء الجهراء مع كاظمة اليوم ناريا، لتقارب مستوى الفريقين، حيث يسعى كل طرف الى تحقيق الفوز، لكسر عظم الآخر، لاسيما أن الفريقين يتنافسان بقوة على بطاقتي التأهل، إلى جانب فرق الكويت والقرين.

ويمتلك الفريقان كوكبة من النجوم أمثال أحمد، البلوشي، ومحمد أشكناني، وعبدالعزيز ريحان، وعبدالله توفيق، والعائد حسين الموسوي (كاظمة)، وعبدالعزيز ضاري، وعبدالله الصراف، وتركي حمود، وبدر العثمان، وأحمد المطيري، ويوسف عقاب (الجهراء).

وفي المباراة الثانية، التي تجمع النصر مع العربي، يسعى الأول إلى استمرار صحوته، عندما تغلب على التضامن في الجولة الافتتاحية من اجل الوصول إلى النقطة الرابعة، التي تمكنه من المنافسه بشدة على بطاقتي التأهل للدور الثاني، في الوقت الذي يحاول فيه الأخضر تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام اليرموك.

وفي المباراة الثالثة، التي تجمع القادسية مع اليرموك، يحاول الأصفر فيها مواصلة تقدمه نحو ضمان تأهله مبكراً، لاسيما أنه يفوق جميع منافسيه فنياً في المجموعة، إلا أن اليرموك سيحاول مجاراة منافسه من اجل تحقيق المفاجأة.

أما المباراة الأخيرة، التي تجمع الكويت مع الصليبيخات، فإن الأول سيكون على موعد مع نقطتي الفوز، نظراً إلى الفارق الفني بينه وبين منافسه.

back to top