العنابي يتعاقد مع توندي 3 سنوات رسمياً

نشر في 27-01-2019
آخر تحديث 27-01-2019 | 00:00
No Image Caption
تعاقد نادي النصر بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري توندي لمدة 3 سنوات بدءا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري ليمثل الفريق في الفترة المقبلة.

وقال ظاهر العدواني المدير الفني للفريق لـ "الجريدة" إن توندي مواليد 95 وهو خامة جيدة وسيفيد العنابي في الفترة المقبلة بعد ان شاهد فيديوهات للاعب في المباريات التي شارك فيها من قبل، موضحا انه كان من المقرر ان ينضم اللاعب لمعسكر العنابي الحالي بالقاهرة من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية والتجارب الودية، لكن ضيق الوقت دفع النادي إلى القيام بحجز تذاكر للاعب من أجل التوجه مٌباشرة من نيجيريا إلى الكويت وانتظار عودة الفريق من القاهرة للانخراط في التدريبات.

على جانب آخر، أشاد ظاهر العدواني بمستوى لاعبيه في مباراة انبي التي أقيمت الخميس الماضي وفاز بها العنابي بهدف دون رد سجله اللاعب محمد خالد. وقال العدواني ان لاعبيه قدموا مستوى جيدا للغاية رغم غياب بعض العناصر الهامة مثل مشعل فواز وحمود عايض وسيد ضياء وسيد مهدي وطلال العجمي واحمد عليان ومحمد عبدالهادي.

وأوضح أن المجموعة التي لم تشارك في تجربة الفريق البترولي يتم تجهيزها حاليا للدفع بها في لقاء الانتاج الحربي المقرر له غدا الاثنين وقبل العودة إلى الكويت والاستعداد لاستئناف ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري بجانب الاستعداد لمنافسات كأس الأمير والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل.

back to top