فاجأ النجم ليوناردو دي كابريو جمهوره ومتابعيه بنشره صوراً جديدة من فيلم الإثارة والتشويق المنتظر "Once Upon a Time in Hollywood"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم السينما العالمية، على رأسهم النجم براد بيت، ومارجو روبي، وآل باتشينو، للمخرج الحائز جائزة الأوسكار كوانتين ترانتينو.

وأظهرت الكواليس عدداً من المشاهد الخاصة بالفيلم، منها دي كابريو في شخصية "ريك دالتون" وهو يحمل سلاحاً ويبدو أنه مشترك في معركة ما، وصورة لبراد بيت في شخصية "كليف بوث" وهو مسترخٍ بإحدى العربات، وصورة لمارجو روبي في شخصية "شارون تيت" وحظيت الصور بإعجاب الآلاف من عشاق النجم الأميركي وتفاعلوا معها لاسيما بالتعليق أو تبادل الصور على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

Ad

وتدور أحداث الفيلم عن ممثل مغمور وبديله، اللذين يتجهان لهوليوود من أجل الشهرة والمجد، ليكتشفا وقوعهما وسط عدد من المذابح الخاصة بعائلة مانسون الشهيرة بنهاية فترة الستينيات بمدينة لوس أنجلس الأميركية، ومن المقرر أن يعرض تجارياً في شهر يوليو المقبل.

ويمثل الفيلم التعاون الأول بين الثلاثي كوانتين ترانتينو، براد بيت، وليوناردو دي كابريو بعمل سينمائي، حيث شارك الأخيران كل بفيلم منفرد لترانتينو، هما "Inglorious Bastards" عام 2009، و"Django Unchained" عام 2012.

يذكر أن كوانتين ترانتينو لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثالث لسلسلة الأكشن خاصته "Kill Bill"، إلى جانب الجزء الجديد من سلسلة الخيال العلمي الشهيرة "Star Trek"، والذي لم يتم الإعلان عن الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.