محمد المجذوب يردّ على إهانة المخرج سيمون أسمر له: البطولة أن يتفوَّه بكلامه أمامي لا في غيابي

نشر في 28-01-2019
آخر تحديث 28-01-2019 | 00:04
محمد المجذوب و سيمون أسمر
محمد المجذوب و سيمون أسمر
فوجئ متابعو «ديو المشاهير» (يعرض مساء كل أحد على شاشة «أم تي في» اللبنانية)، بموقف ساخر للمخرج سيمون أسمر، الذي يشارك في لجنة التحكيم، من الفنان محمد المجذوب الذي وقف على مسرح البرنامج كضيف وقدم «ديو» مع الوليد الحلاني. موقف أسمر أثار استهجان كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في حين التزم المجذوب عدم الرد إلى أن كسر الصمت أخيراً وتكلم...
بدأ محمد المجذوب مسيرته الفنية بعد فوزه في الموسم الثاني من «إكس فاكتور» عام 2007، وكانت لجنة التحكيم تضمّ كلاً من أنوشكا، وميشال الفتريادس، وخالد الشيخ، وانطلق في عالم الفن بعدما انضم إلى «شركة روتانا» وأصدر ألبومه الأول «حن قلبي» عام 2008، واتبعه بمجموعة من الأغنيات الفردية.

منذ نحو أسبوعين حلّ محمد المجذوب ضيفاً على «ديو المشاهير»، وقدم أغنية «بالغرام» مع الوليد الحلاني، وبعد الانتهاء منها، سألته مقدمة البرنامج أنابيلا هلال توقعاته للوليد الحلاني، فأجاب بأنه يتوقع له مستقبلاً زاهراً في الفن، لا سيما أنه ابن فارس الغناء العربي، ووجه تحية إلى لجنة التحكيم وانسحب تاركاً المجال لها لتقييم أداء الوليد.

كعادتها توجهت هلال إلى سيمون أسمر وسألته حول أداء الوليد، فما كان منه إلا أن بدأ حديثه عن المجذوب ولفط اسمه بطريقة خاطئة، وطلب بسخرية إليها أن تسأل الأخير توقعاته لكل اللجنة، وقال: «المغني صار يقرأ الغيب وأخد مكان ليلى عبد اللطيف».

معروف عن المخرج سيمون أسمر الذي يشارك في لجنة تحكيم البرنامج مع الإعلامية منى أبو حمزة والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني تعليقاته حول النجوم المشاركين والضيوف، ولكن الوضع لم يصل مرة إلى عدم الاحترام والتجريح على غرار ما حصل مع محمد المجذوب، ما أثار استغراب كثيرين واستهجانهم وشجبهم، لا سيما أن الفنان السوري مشهود له بأخلاقه الرفيعة ويتمتع باحترام الفنانين الذين استنكروا على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ما تعرّض له.

ردّ محمد المجذوب

رغم الضجة التي أثيرت، التزم محمد المجذوب الصمت على مدى أسبوعين، ولكنه قرر أخيراً أن يفتح قلبه ويردّ على الإهانة التي تعرّض لها، مؤكداً أنه انزعج كثيراً من تعليق سيمون أسمر، ولفت إلى أن البطولة أن يتفوه الأخير بهذا الكلام أمامه وخلال وجوده على المسرح وليس في غيابه، موضحاً أنه حاول ضبط أعصابه كي لا يغلط في الكلام، ولم يكن في نيته الردّ ولكنه فعل ذلك بناء على إلحاح الجمهور.

شكر محمد الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبه، كذلك شكر الفنانين الذين ساندوه وأبدوا انزعاجهم من الإهانة التي وجهها إليه أسمر. وأوضح أن لديه إلماماً بالموسيقى وهو يعزف على آلات موسيقية ويدرس موسيقى، لذا توقّعه للوليد الحلاني مستقبلاً زاهراً لم يأتِ من فراغ. وأضاف متوجهاً إلى أسمر: «إن كنت لا تعرفني، أنا درست موسيقى على قدر عمري».

بعد تلقيه الدعم من النجم عاصي الحلاني الذي نشر فيديو الديو على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقاً أن محمد المجذوب كان رائعاً بالغناء والأخلاق، أوضح محمد الأخير أن علاقته بعاصي قديمة وهو يكنّ له كل المحبة.

غناء الشارات

إلى جانب الألبوم والأغاني تألق الفنان محمد المجذوب (ولد في 15 أغسطس 1991)، بأدائه المتميز لشارات المسلسلات من بينها: «خاتون 2» (2017) و«شطرنج 3» (2016)، و«جزيرة الأحلام» (2015)، و«زمن العار» (2009). كذلك حلّ ضيفاً في برامج عدة على الفضائيات العربية آخرها «ديو المشاهير».

back to top