«أنا عندي نص» يجمع الزعبي والرومي مع سعاد في رمضان

نشر في 29-01-2019
آخر تحديث 29-01-2019 | 00:00
منير الزعبي وسعاد عبد الله
منير الزعبي وسعاد عبد الله
يتجدد اللقاء بين المخرج منير الزعبي والكاتب د. حمد الرومي مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله من خلال مسلسل "أنا عندي نص"، المقرر عرضه في رمضان المقبل ويتوقع أن يشهد مشاركة نخبة من نجوم الدراما الكويتية من بينهم شجون وآخرون.

وإلى الآن، يتكتم الزعبي والرومي على تفاصيل العمل المتوقع بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة للحاق بموسم رمضان، والمسلسل من إنتاج شركة "التوليب" للإنتاج الفني، ومن المتوقع أن تغرد سعاد عبدالله هذا العام خارج سرب التراجيديا لتقدم فكرة جديدة ذات حس كوميدي وإن كانت لن تبتعد عن المشكلات الاجتماعية التي تمس شريحة كبيرة من الجمهور.

وكان الزعبي قد انتهى قبل أيام من تصوير مسلسل "موضي قطعة من ذهب"، الذي يلم شمل نخبة من نجوم الدراما، ومنهم داود حسين، وأسمهان توفيق، وهبة الدري، وشهد ياسين، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، وعبدالمحسن القفاص، وآخرون. ويمثل العمل التعاون الثاني على التوالي بين داود والرومي والزعبي، عقب نجاح مسلسلهم الرمضاني الماضي (عبرة شارع).

وأكد الزعبي أن الكاتب الرومي اعتاد على الاهتمام بالتفاصيل، لافتاً إلى أن العمل يطرح العديد من القضايا، التي تلامس المجتمع الخليجي والعربي، وأشاد بالتعاون الذي يجمعه بالرومي ونجوم المسلسل.

من جانبه، أكد الكاتب الرومي أن العمل اجتماعي ويلامس الواقع، وثري بتفاصيله، واستغرق الإعداد له فترة طويلة، وعقد على إثره العديد من جلسات العمل مع المخرج الزعبي والفنان داود حسين.

back to top