«الإطفاء» تشن حملة تفتيش على المباني المخالفة بجليب الشيوخ

فهد: التأكد من توافر الاشتراطات الوقائية

نشر في 29-01-2019
آخر تحديث 29-01-2019 | 00:00
No Image Caption
نفذ قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء، صباح أمس، حملة برئاسة نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد على المباني والمنشآت التجارية والاستثمارية بمنطقة جليب الشيوخ.

وقال اللواء خالد فهد، في تصريح، أمس، إن الهدف من الحملة هو الوقوف والتأكد من توافر الاشتراطات الوقائية التي تضمن السلامة من مخاطر الحريق، مشيرا الى ان الحملة اسفرت عن رصد العديد من المخالفات التي تعاملت معها فرق التفتيش من خلال تحرير المخالفات والإنذارات بالغلق الإداري.

وأكد أن حملات التفتيش ستستمر الى حين القضاء على المظاهر السلبية التي تخالف اشتراطات الإطفاء. وأضاف أن هناك معوقات تواجه رجال الإطفاء في جليب الشيوخ، من أبرزها جزء من المباني السكنية التي تستغل استغلالا تجاريا وصناعيا كالتخزين وإقامة ورش ومناجر وبعض الحرف الصناعية من دون اي تراخيص، إضافة الى عدم امكانية دخول رجال الإطفاء إلى هذه الأماكن للتفتيش الا بالحصول على إذن مسبق من الجهات القانونية والمختصة لطبيعة مناطق السكن الخاص، كما أن قانون «الإطفاء» لا يسمح بالدخول لأماكن السكن الخاص.

رافق اللواء خالد فهد في الحملة مدير ادارة وقاية محافظة الفروانية العميد زكريا أشكناني، وعدد من المسؤولين والضباط في قطاع الوقاية.

back to top