يتطلع الغريمان التقليديان القادسية والعربي لتضميد جراحهما والنهوض مجدداً، في الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يلتقيان في السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن الجولة الثالثة من المسابقة، في "مباراة قمة تقليدية"، وفي التوقيت نفسه يحل كاظمة المتصدر ضيفاً ثقيلا على التضامن، على صالته بالفروانية ضمن نفس المرحلة.

يذكر أن مباريات فريق الكويت تم تأجيلها اعتبارا من اليوم حتى 19 فبراير المقبل، بسبب الاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية الـ37 للأندية للرجال، التي يستضيفها نادي الترجي التونسي من 12 حتى 24 فبراير المقبل.

Ad

اللقاء المنتظر

ويعد اللقاء الذي سيجمع بين القادسية الثالث بـ3 نقاط والعربي السادس والأخير بنقطتين هو المنتظر اليوم، نظراً لطموح الفريقين في النهوض من كبوتهما والمنافسة على المراكز الأولى في المسابقة.

معلوم أن مدرب الأصفر الصربي دراغان تسلم المهمة قبل أيام على انطلاق البطولة، إلا أن الصورة أصبحت كاملة الآن عن إمكانيات لاعبيه والفرق المنافسة، مما يحتم عليه إعادة تصحيح مسار الفريق والظفر بنتيجة اللقاء والدخول في معترك المنافسة على المراكز الأولى في البطولة.

وعلى الجانب الآخر، قدم العربي تحت قيادة مدربه الوطني سعد يعقوب أداء مقبولاً، خصوصاً أمام الكويت، لكنه يحتاج إلى فوز معنوي ينطلق من خلاله لتحسين موقعه والارتقاء في جدول الترتيب، لذا فهو مطالب بحل مشكلة الضربات الضائعة لنجمه محمد السويد، وكذلك الدفاع عن الملعب وغياب التركيز في بعض الأحيان.

ويعاني العربي شكوكاً حول مشاركة نجمه عبدالرحمن العتيبي بداعي الإصابة في الركبة، التي حرمته من استكمال مباراة الكويت.

وفي المباراة الثانية، يتطلع البرتقالي المتصدر بفارق نقاط الأشواط عن الكويت، ولكل منهما 4 نقاط، للابتعاد بالقمة وتأكيد تفوقه، على حساب التضامن الرابع بـ3 نقاط والمنتشي بفوزه الثمين على الجهراء في الجولة الماضية، والساعي لاستكمال صحوته وعرقلة تقدم كاظمة في مباراة ستكون صعبة على الطرفين.