قدم قائد منتخب الإمارات إسماعيل مطر الشكر للجماهير الإماراتية التي ساندت اللاعبين في اللقاء أمام أستراليا، الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد في العين في دور الثمانية لكأس آسيا.

وقال مطر، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "نتوجه بالشكر الكبير للجماهير الإماراتية التي حضرت بكثافة لدعم اللاعبين والمنتخب في مهمته، وهو ما ساهم كثيراً في رفع الحالة المعنوية، ودلالة ذلك إصرار اللاعبين ورغبتهم في الوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة، احتجنا إلى الجماهير، فكانت على الموعد".

Ad

وأضاف أن "المنتخب الإماراتي يلعب كل مباراة بحسابات مختلفة، وفي كل مواجهة خلال الأدوار الإقصائية نعتبرها بمنزلة المباراة النهائية، نأمل مواصلة المشوار حتى النهاية، وإسعاد هذه الجماهير الكبيرة التي تقف خلف المنتخب".

وتابع: "تتبقى لنا خطوة للوصول إلى المباراة النهائية، نحن متحمسون كثيراً للمواجهة القادمة، واجهنا في كل مباراة بعض الظروف الصعبة من الإصابات وغير ذلك، لكن تجاوزناها بفضل العمل المميز من جانب المدرب والجهاز الفني واللاعبين وتكاتف الجميع".

وأشار قائد منتخب الإمارات: "علينا بذل المزيد من التضحيات حتى النهاية، لا أفكر في الأرقام على الصعيد الشخصي، فقد لعبت في المنتخب مدة تجاوزت 14 عاماً، وخضت معه ما يقارب 125 مباراة دولية، وطوال هذه الفترة أفكر في الفريق ككل، وليس في مشاركتي أساسياً من عدمها".