الأبيض يتأهب لملحق الأبطال بسلاح ولي العهد

فرحة كبيرة ومكافآت مجزية بعد حصد اللقب الأول هذا الموسم

نشر في 30-01-2019
آخر تحديث 30-01-2019 | 00:05
فرحة لاعبي الأبيض بعد الفوز بالقب
فرحة لاعبي الأبيض بعد الفوز بالقب
أنعش لقب كأس سمو ولي العهد لكرة القدم آمال المنتمين إلى القلعة البيضاء، لاسيما أن الفوز جاء على حامل اللقب والغريم التقليدي فريق القادسية.

واحتفلت جماهير الأبيض مع اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية بالحصول على النجمة السابعة من لقب ولي العهد، والأولى في الموسم الحالي.

وكان استاد جابر مسرحا لفرحة كبيرة للاعبي الأبيض، الذين حرصوا على تقديم تحية خاصة لرئيس النادي خالد الغانم، كون البطولة الأولى في عهده برئاسة النادي.

واعتبر لاعبو الأبيض أن الفوز باللقب جاء في وقته، في ظل ارتباط الكويت خلال الفترة المقبلة باستحقاقات مهمة، حيث ستكون البداية الثلاثاء المقبل أمام الوحدات الأردني بعمان، في مستهل مشوار الفريق في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، والذي سيتأهل الفائز منهما لمواجهة ذوب آهن الإيراني في طهران، على أن تكون الجولة الأخيرة أمام الغرافة القطري في 19 فبراير المقبل.

إشادة عبدالله

من جانبه، وصف مدرب فريق الكويت محمد عبدالله اللاعبين بالأبطال، مشيرا إلى أنهم أدوا ما عليهم في المباراة، ونفذوا كل التعليمات التي أوكلت اليهم، وبين أن النتيجة أفضل من الأداء في مباريات الكؤوس، مشيدا بقدرات الحارس حميد القلاف.

واعترف عبدالله بمردود فريق القادسية المتميز في شوط المباراة الأول، مؤكدا أن الأبيض كان الأفضل في الشوط الثاني، وأضاع فرصا كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف.

مكافآت مجزية

من جانبه، أعلن الجهاز الإداري للأبيض، بقيادة نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، مكافآت مجزية من إدارة النادي، إلى جانب مكافأة بلغت 100 ألف دولار من عضو مجلس إدارة النادي عبدالعزيز الحساوي، على أن يستضيف ديوان الأخير الفريق في احتفالية بمناسبة الفوز بالدرع.

وقال عقلة إن الفوز على القادسية كلل الجهد الكبير الذي بذله الأبيض طوال الفترة الماضية، ومنذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن العمل كان على قدم وساق خلال المعسكر الأخير في الدوحة.

وكشف أن الأبيض عانى إصابة بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق، أمثال جمعة سعيد، وحميد ميدو، وفيصل زايد، مشيدا بالجهد الجبار للجهاز الطبي لتأهيل اللاعبين الثلاثة للمباراة.

وأضاف أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة مدة 48 ساعة، على أن يباشر الأبيض اعتبارا من الغد الاستعداد لمواجهة الوحدات الأردني المقررة الثلاثاء المقبل في ملحق دوري الأبطال.

وأشار إلى أن المغادرة إلى عمان ستكون السبت المقبل، معربا عن ثقته بجميع اللاعبين، وقدرتهم على تمثيل الكرة الكويتية بصورة مشرفة في ملحق دوري الأبطال.

وكشف عقلة أن قائمة الكويت في ملحق دوري الأبطال ضمت 30 لاعبا، ليس من بينهم التونسي حمزة لحمر، مضيفا أن الأبيض مقيد بلائحة 3+1، في المشاركة الآسيوية، وهو ما حدا بالجهاز الفني إلى تحديد أولوياته.

وأضاف أن لحمر لاعب مميز، إلا أن البديل الناجح في مركزه موجود، الأمر الذي رأى معه مدرب الفريق محمد عبدالله تسجيل كل من الإيفواري جمعة سعيد، والمغربي عصام العدوة، والبرازيلي لوكاس، إلى جانب السوري حميد ميدو كلاعب آسيوي.

وشدد عقلة على أن دور لحمر مع الأبيض سيتواصل في البطولات المحلية، في ظل تمسك الجهاز الفني باستمراره مع الفريق.

المطيري يبارك

من جانبه، قدم نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية نواف المطيري التهنئة للفريق الأبيض، مقدما اعتذاره لجماهير الأصفر عن الخسارة في نهائي ولي العهد. وقال المطيري إن الهدف كان إسعاد الجماهير باللقب، لكنه ذهب الى الكويت، مشيرا إلى أن فريقه سيجتهد في الفترة المقبلة من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

وأضاف أن الحظ عاند الأصفر في أوقات كثيرة من المباراة، وهو حال كرة القدم، ويجب أن نتقبله.

عبدالله: لاعبو الكويت أبطال وأدوا ما عليهم

عقلة: لحمر خارج القائمة الآسيوية
back to top