«سلة» القرين يصطدم بالجهراء في الجولة الرابعة

نشر في 30-01-2019
آخر تحديث 30-01-2019 | 00:01
No Image Caption
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة درع اتحاد كرة السلة، حيث يلتقي القادسية مع التضامن على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن منافسات المجموعة الاولى، تليها مباراة الساحل مع العربي على نفس الصالة، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وفي منافسات المجموعة الثانية، يستضيف الجهراء القرين في الساعة الخامسة، وتليها مواجهة الشباب مع الصليبيخات على الصالة ذاتها.

ويتصدر المجموعة الأولى فريقا القادسية والنصر برصيد 4 نقاط، ثم الساحل واليرموك بـ3، يليهما العربي والتضامن بنقطتين لكل منهما، في حين يتصدر المجموعة الثانية كاظمة والقرين برصيد 4 نقاط، يليهما الجهراء والكويت 3 نقاط، ثم الصليبيخات والشباب بنقطتين.

يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل فريقين عن كل مجموعة الى الدور قبل النهائي الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.

وتبرز مواجهة الجهراء مع القرين في منافسات المجموعة الثانية لهذه الجولة، حيث يسعى الجهراء الى تعويض خسارته السابقة أمام كاظمة، للمحافظة على آماله في الحفاظ على اللقب، من خلال تجدد آماله عبر الفوز في مباراة اليوم، في الوقت الذي يحاول به القرين مواصلة تقدمه بعدما هزم الكويت والشباب في الجولتين الماضيتين لإثبات أنه منافس قوي على البطولة.

وتبدو صفوف القرين مكتملة في مباراة اليوم، في حين يعاني الجهراء غياب لاعبه عبدالعزيز ضاري بسبب اصابة في يده تعرض لها خلال الجولة الماضية، كما تبدو مشاركة عبدالله الصراف مع الجهراء غير مؤكدة لتجدد إصابته، حيث يعاني ألما في وتر الكاحل.

وأما في المباراة الثانية التي يلتقي فيها الشباب مع الصليبيخات، فعلى الرغم من ابتعاد الفريقين عن المنافسة على التأهل، فإن كل فريق يحاول الفوز على الآخر لاثبات أنه افضل من الآخر، وإن كانت الأفضلية للشباب لوجود عناصر مميزة.

أما المباراة الثالثة، التي تجمع القادسية مع التضامن، فإن الاول على موعد مع نقطتي الفوز نظراً الى الفارق الفني الكبير بين الفريقين.

وفي المباراة الاخيرة التي تجمع العربي مع الساحل فإن الأخير يسعى الى تحقيق الفوز للمحافظة على آماله في التأهل للدور الثاني، بعد ابتعاد الأخضر عن المنافسة لتعرضه لخسارتين متتاليتين.

back to top