«البلدي»: تنظيم العمل الإداري في المجلس

العتيبي: توافقنا على الأولويات وطالبنا اللجان المختصة بالعمل عليها

نشر في 31-01-2019
آخر تحديث 31-01-2019 | 00:00
العتيبي مترئسا اجتماع مكتب المجلس البلدي
العتيبي مترئسا اجتماع مكتب المجلس البلدي
عقد مكتب المجلس التابع للمجلس البلدي، برئاسة رئيس المجلس أسامة العتيبي، أمس، اجتماعه الأول في العام الحالي، بحضور أعضاء المكتب والأمين العام للمجلس.

وأعلن العتيبي، في تصريح صحافي، أنه بخصوص اقتراح تحديد أولويات المجلس، إنه تم التوافق على الأولويات وحث اللجان المختصة بالعمل عليها، مع اطلاع المجلس البلدي على هذه الخطوات.

وقال إن المكتب ناقش ضرورة تنظيم عمل إدارة اللجان والجلسات من خلال وضع جدول زمني لسير المعاملات، وكذلك تمت الإحاطة بخصوص الكتاب المقدم من العضوة المهندسة مها البغلي بشأن المؤتمر الدولي للهندسة في لندن المملكة المتحدة.

وأضاف العتيبي أنه تم التأكيد على تطبيق وتفعيل هويات العمل لموظفي الأمانة العامة للمجلس، وتمت الموافقة على كتاب مدير الإدارة القانونية بشأن تفسير المادة 22 من قانون البلدية رقم 33 لسنة 2016، وتم إقرار دعوة رئيس قطاع المشاريع لاجتماع لمناقشة ومتابعة ماتم بخصوص مبنى المجلس البلدي الجديد.

وبين أنه "بخصوص الكتاب المقدم من د. حسن كمال بشأن الالتزام بالمدة الزمنية للمادة 22 من القانون رقم 33 لسنة 2016 تمت الموافقة على أن يخطر رئيس اللجنة من أمين السر خلال 45 يوما، وبعد 60 يوما يحال الى الرئيس لإحالته للمجلس".

back to top