استطاع الفنان عبدالله الطراروة أن يترك بصمة مميزة، خلال شهر رمضان الماضي، عندما أطل بشخصية مركبة في مسلسل «عبرة شارع»، مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ليمثل من خلال خطه الدرامي حالة قلما تتكرر، ومن الصعوبة ان يجسدها فنان بتمكن في مثل عمر الطراروة، غير أن عبدالله يملك من الأدوات ما مهد له طريق التميز.

وانتهى الفنان من تصوير مسلسل «مساحات خالية»، كما أنه مشغول حاليا بعروض مسرحية «نيوتن» مع الفنانة هدى حسين، وهو تطرق في تصريحات خاصة لـ»الجريدة» إلى ملامح نشاطه الفني المقبل.

Ad

بداية، قال الطراروة عن اختياراته الفنية، عقب نجاح «عبرة شارع» وإذا ما كان سيقدم دوراً قريباً من سيف: «لا يمكن مقارنة دور بآخر، ولا عمل بما يليه أو سبقه، لأن لكل مسلسل حالته المختلفة وظروف تصويره، بالنسبة إلي أتطلع دائما للأفضل، وأزعم أن أدوارا مثل «سيف» في مسلسل «عبرة شارع» قلما تتكرر».

وأضاف: «وأنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر للكاتب حمد شملان الرومي على هذه التجربة، وللمخرج منير الزعبي والقديرة سعاد عبدالله وكل الزملاء في العمل على هذه التجربة المميزة».

وحول جديده خلال الفترة المقبلة، أكد الفنان الشاب انه انتهى أخيرا من تصوير دوره في مسلسل «مساحات خالية» للمخرج محمود الدوايمة وبطولة الفنانة زهرة الخرجي والفنان إبراهيم الحربي ونخبة من النجوم منهم أحمد حسين ويوسف الحشاش وشيلاء سبت، وتمنى أن ينال المسلسل استحسان الجمهور، مؤكدا أن المسلسل بشكل عام يعتبر تجربة درامية مميزة.

ولفت إلى ان مقاييس اختياره لأي عمل هي المتعة خلال قراءة النص، ومن ثم قناعته بالشخصية التي يتصدى لها.

وثمن عبدالله مشاركته في مسرحية «نيوتن» مع النجمة القديرة هدى حسين، وقال: «العمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر، ومن إنتاج مؤسسة ستيج قروب للإنتاج الفني والمسرحي، بطولة غدير السبتي، مرام البلوشي، عبدالمحسن العمر، ناصر البلوشي، عبدالله الحمادي».

وأوضح الطراروة أن «المسرحية موجهة لكل افراد العائلة، وتدور احداثها في اطار كوميدي استعراضي تطرح من خلاله قضايا اجتماعية عدة، وسعيد بالتفاعل الجماهيري الكبير خلال العروض السابقة، ومازالت الفرصة متاحة لكل من يتطلع لمشاهدة المسرحية».

يذكر أن عبدالله يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل «أمنيات بعيدة» للكاتبة منى الشمري والمخرج محمد القفاص، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم جمال الردهان وحمد العماني ورهف العنزي وروان مهدي وحسين حداد وآخرون.