بوشهري ترفض التجديد لـ 5 وكلاء في «السكنية»

مجلس الوزراء ينهي مرسوم تعيين دشتي الأسبوع المقبل

نشر في 01-02-2019
آخر تحديث 01-02-2019 | 00:00
وزيرة الأشغــــال العامة وزيـــرة الإسكــان د. جنان بوشهري
وزيرة الأشغــــال العامة وزيـــرة الإسكــان د. جنان بوشهري
تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتوديع 5 من وكلائها المساعدين كنواب للمدير العام للمؤسسة خلال الفترة القريبة المقبلة، نظـــراً لعــــدم رغبــــة وزيرة الأشغــــال العامة وزيـــرة الإسكــان د. جنان بوشهري في تجديد مراسيم تعيينهم بعد انتهائها.

وعلمت «الجريدة»، من مصادرها، أن مجلس الوزراء سيصدر الأسبوع المقبل قراراً بإنهاء مرسوم تعيين نائبة المدير العام للمؤسسة لشؤون التوزيع والتوثيق فوزية دشتي.

وذكرت المصادر أن الوزيرة بوشهري تعكف على تجهيز فريق جديد من كوادر المؤسسة الشابة من ذوي الخبرة الهندسية لقيادة المناصب العليا بدلاً من الوكلاء المنتهية مراسيم تعيينهم للنهوض بالمؤسسة، ودفع دفة المشاريع الاسكانية التنموية في البلاد.

على صعيد آخر، أعلنت «السـكنية»، أمس، أنها ستوزع الدفعة الثامنة من الضاحية السادسة N6 مـن القسائم الحكومية في جنوب مدينة صباح الأحمد، والتي تشتمل على 285 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 7/1/2015.

وقالت المؤسسة، في بيان أمس، إنها حددت يوم غد موعداً لتوزيع بطاقات القرعة، على أن يكون الأحد موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، مضيفة أنها حددت الاثنين المقبل موعداً لإجراء عملية القرعة.

كما أعلنت جدول توزيعات المرحلة الرابعة لمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد (الضاحية الأولى) الاسبوع المقبل وعددها 1626 قسيمة حكومية بمساحة 400 متر مربع.

وأوضحت أن استدعاء الدفعة الأولى من المرحلة الرابعة سيكون يوم الاثنين على أن يتم تسليم بطاقات القرعة يوم الثلاثاء وبطاقات الاحتياط يوم الأربعاء أما إجراء أول قرعة فسيكون يوم الخميس.

back to top