الصيفي: مستحقاتي المتأخرة شرط للعودة إلى السالمية

إدارة النادي دعمت صفوف الفريق الأول بالمغربي سفيان والبرازيلي سيزار

نشر في 01-02-2019
آخر تحديث 01-02-2019 | 00:05
عدي الصيفي
عدي الصيفي
خرج محترف السالمية لكرة القدم الأردني عدي الصيفي عن صمته، مؤكدا لـ "الجريدة" أنه لن يعود الى تدريبات السماوي، قبل الحصول على مستحقاته المتأخرة.
أكد لاعب فريق السالمية لكرة القدم المحترف الأردني عدي الصيفي أنه امتنع عن حضور تدريبات السماوي، لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى إدارة النادي.

ويتواجد الصيفي مع السالمية منذ 9 مواسم، الأمر الذي يعزز علاقاته داخل النادي وبالرئيس الشيخ تركي اليوسف.

وقال اللاعب، في تصريح لـ"الجريدة"، إنه لم يرغب في الوصول الى هذه الدرجة مع السالمية، لاسيما انه يعتبر نفسه واحدا من ابناء النادي، مشيرا الى أنه مرتبط بالتزامات تتطلب حصوله على حقوقه لدى السماوي.

واعترف المهاجم الأردني في صفوف السماوي بأن رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف لا يدخر جهدا من أجل توفير مستحقات اللاعبين، وهو ما جعله يصبر على عدم استلامه مستحقاته المالية لفترة طويلة.

وكشف أنه سلك كل الطرق المشروعة من أجل الحصول على المبالغ المتأخرة، لكن من دون فائدة، وهو ما أجبره على اللجوء الى القنوات المشروعة، مشددا على أهمية حصوله على المبالغ المتأخرة من اجل العودة الى التدريبات.

وبين الصيفي أن وكيله تلقى اتصالات من السالمية، من أجل التفاهم والعودة الى التدريبات، مشيرا الى أنه لا يمانع في هذا الأمر وحل الأمور مع إدارة السالمية بالطرق الودية.

وطالب المهاجم الأردني أن تتفهم إدارة السالمية والجماهير الخطوة التي أقدم عليها، والتي جاءت بعد أن وصل لطريق مسدود.

وحسب مقربين من الصيفي وإدارة السالمية، فإن اللاعب لم يتقاض قيمة عقده عن الموسم الماضي، والموسم الحالي، في حين جدولت إدارة النادي المستحقات المتأخرة وكانت تقوم بسدادها على فترات.

تعاقدات جديدة

من جهة أخرى تعاقدت إدارة السالمية مع المحترفين المغربي سفيان طلال، والبرازيلي مارسلي سيزار.

وقامت إدارة الكرة في النادي بتسجيل اللاعبين، ليكتمل عقد اللاعبين المحترفين في صفوف السماوي.

إلى ذلك، شهدت تدريبات أمس عودة المدرب المساعد سلمان عواد، الذي كان خارج البلاد في الفترة الماضية، للحصول على دورة تدريبية.

back to top