يختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي برقان، غداً، معسكره التدريبي الداخلي، الذي أقيم أخيرا في أرينا مول بالخيران، استعدادا لخوض ما تبقى من مباريات الدوري العام والممتاز الذي سيبدأ مطلع مارس المقبل.

من جانبه، أكد المدرب المساعد لبرقان، خالد ملحم، أن الفريق نفذ الخطة التي اشتملت على 20 حصة تدريبية خلال فترة المعسكر، وبشكل دقيق، حيث كان التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية والتقوية داخل صالة الحديد، إضافة للتدريب على النواحي الفنية والتكتيكية وطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في الفترة المقبلة.

Ad

وأبدى ملحم رضاه عن انتظام اللاعبين وأدائهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الجميع استفاد بشكل كبير، خصوصا بعد الارتفاع الملحوظ في درجة الاندماج والانسجام بين اللاعبين، والتطبيق الجيد للجوانب الخططية، ما سيعود بالنفع الكبير على مخرجات الفريق في الدوري الممتاز، المتوقع أن تكون المنافسة فيه على أشدها، نظرا لطموح واستعدادات جميع الفرق المتأهلة.

وأثنى ملحم على اللاعبين المنضمين حديثا للفريق، وهم: عبدالعزيز نجيب ومشاري العتيبي، والحارس المميز سلمان مزعل، وقال إن "الصفقات الجديدة سيكون له تأثير إيجابي على الفريق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعبون في التدريبات".

وأضاف: "برقان سيكون جاهزا تماما للدفاع عن حظوظه في المنافسة على المراكز الأولى بالدوري الممتاز هذا الموسم".