الريال يستضيف ألافيس

نشر في 03-02-2019
آخر تحديث 03-02-2019 | 00:00
لاعبو ريال مدريد قبل المباراة الماضية بالكأس أمام جيرونا
لاعبو ريال مدريد قبل المباراة الماضية بالكأس أمام جيرونا
يحل ديبورتيفو ألافيس ضيفا على ريال مدريد، اليوم، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبدو أن ريال مدريد حوَّل أنظاره عن لقب الدوري، مدركا الفارق الكبير الفاصل بينه وبين غريمه الكتالوني (10 نقاط)، ولنتائجه غير المستقرة وأحيانا الهزيلة في مختلف المسابقات، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وإقالة مدرب المنتخب السابق جولن لوبيتيغي، كما أن الأمور لم تستقم بعد تعيين ابن النادي، الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ونعى صانع الألعاب الألماني لريال مدريد طوني كروس (لقب) "الدوري"، محددا توجهات الفريق الملكي بالوقت الراهن، وتركيزه المزدوج، في مقابلة نشرتها الثلاثاء صحيفة برلين "داي فيلت".

وتأهل ريال مدريد، الذي يستضيف اليوم ديبورتيفو ألافيس، الخامس، إلى ثمن نهائي البطولة الأوروبية، وسيواجه أياكس أمستردام الهولندي.

فيما يسعى أتلتيكو مدريد، وصيف البطل، إلى تحقيق فوز رابع تواليا، وسابع في آخر ثماني مباريات، والبقاء على نفس المسافة من المتصدر، لاسيما أن طريق الدوري لا يزال طويلا (17 مرحلة متبقية).

وخرج أتلتيكو من مسابقة الكأس المحلية، لكنه بلغ ثُمن نهائي المسابقة الأوروبية، وهو مدعو لمواجهة قوية مع يوفنتوس بطل إيطاليا.

ويحل أتلتيكو، اليوم، ضيفا على ريال بيتيس الثامن المنتشي بتأهله إلى نصف نهائي الكأس، بفوز صعب على إسبانيول ٣-١ بعد التمديد (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

وقد يغيب عن أتلتيكو قائده وأهم عناصره، الأوروغوياني دييغو غودين، بعد إصابته السبت الماضي في المباراة ضد خيتافي، بتقلص في العضلة الضامة للقدم اليمنى.

back to top