احتفى الفنان بدر الشعيبي بألبومه الجديد "شيء مختلف"، ضمن حفل كبير أقيم مساء أمس الأول، وتخلله إعلان بعض المشاريع الجديدة لشركة "بالمخبة"، منها "السيت كوم" الذي يتصدى لبطولته الفنان حمد أشكناني، إلى جانب المطربة شيخة العسلاوي.

وعلى هامش الحفل، الذي شهد حضورا كبيرا من محبي بدر، لاسيما انه قدم أغنيات ألبومه كاملة، إلى جانب عرض الفيديو كليب الجديد "يا متعبة كل الناس"، التقت "الجريدة" الشعيبي، حيث أعرب عن سعادته بإطلاق ألبومه الأول، وبتلك الاحتفالية التي توثق لهذا الحدث.

Ad

وأضاف الشعيبي: "يتكون الألبوم من 8 أغنيات، تعاونت خلالها مع نخبة من نجوم الكلمة واللحن على مستوى الكويت والخليج، منهم عمار البني وعبدالعزيز الويس ومتعب الفرج، ومن الشعراء مشاري إبراهيم وعلي بن غيث وأمنيات واحمد ناجم، ومن الموزعين براك المطوع وعلي المسعود كما تصديت لتلحين أكثر من أغنية".

ولفت الى انه قدم في الألبوم اغنية دويتو بعنوان "محسومة" مع الفنان بشار الشطي، "وهي من كلمات مشاري إبراهيم والحاني، وفكرتها جديدة، وأتمنى ان تنال رضاكم"، كاشفا عن بعض أسماء الأغنيات، وهي "مرتاح، ودي تسمع، حلم وردي، يا متعبة كل الناس، أهل الوفا، مو مشكلة، بعد إذن الجميع".

أما عن التحدي الذي يخوضه من خلال الألبوم فقال: "لن أسهب في الشرح، لأن العمل سيتحدث عن نفسه، والجمهور سيكون على موعد مع الاستماع والاستمتاع والتقييم، ويكفي أنني اختصرت كل شيء في عنوان الألبوم (شيء مختلف)، وبالفعل سيجد المستمع شيئا مختلفا من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع".

وحول الجرأة في طرح ألبوم كامل في وقت يتجه الأغلب إلى السنغل، ذكر بدر: "أرى أن القاعدة هي الألبوم، لأنه يضيف الى رصيد الفنان الغنائي، ويتيح له استثمار اعماله في الحفلات، وبمجرد أن أقدمت على هذه الخطوة سار العديد من الزملاء على الدرب نفسه، كل ما في الأمر أن الفنان يجب أن يتحلى بالجرأة والثقة على خوض التجربة".

وبشأن كليب "يا متعبة كل الناس"، إخراج جاسم المهنا، وإنتاج "بالمخبة"، أضاف: "الفكرة جديدة، تمثلني كبدر، لاسيما أنني أعمل في المجال الفني منذ الصغر، وسأظهر بلوك حقبة التسعينيات، وأتمنى أن يلقى استحسان الجمهور".

وكان لـ"الجريدة" وقفة مع الفنان حمد أشكناني، الذي حرص على التواجد، لاسيما أنه أحد أبطال مسلسل "السيت كوم" الجديد، إلى جانب الفنانة شيخة العسلاوي.

وقال حمد إنه وجد ضالته في هذا المسلسل الجديد من حيث الفكرة والشكل، مؤكدا أن عرض العمل عبر موقع يوتيوب سيضمن له نسبة مشاهدة عالية، مشيرا الى ان شخصيته جديدة وستكون مفاجأة للجمهور.

وقالت العسلاوي: "سأمثل في السيت كوم الجديد شخصية فتاة مرفهة تحاول إثبات نفسها"، مؤكدة أنها لن توظف موهبتها كمطربة ضمن السياق الدرامي للأحداث، بل ستركز على التمثيل فقط، وبينت أن التمثيل لن يقف دون أن تمضي في مشوارها الغنائي.