مارغو روبي تظهر بشخصية «هارلي كوين» في «Birds of Prey»

نشر في 04-02-2019
آخر تحديث 04-02-2019 | 00:00
مارغو روبي
مارغو روبي
تناقلت تقارير إعلامية عالمية صورا خاصة بكواليس فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Birds of Prey"، الذي تقوم ببطولته النجمة الأميركية مارغو روبي، وتجسد فيه شخصية "هارلي كوين"؛ إحدى شخصيات عالم "DC" للقصص المصورة.

وظهرت مارغو بالكواليس وهي في زي "هارلي كوين" أثناء تصوير عدد من مشاهد الفيلم الخارجية في مدينة لوس أنجلس الأميركية.

وتدور أحداث الفيلم حول بدايات الشخصية وتحولاتها، ويشارك في بطولته نخبة من نجمات هوليوود، منهن ماري إليزابيث وينستيد، جورني سموليت بيل، ومن المقرر طرحه تجاريا في فبراير 2020.

وجسدت مارغو روبي شخصية "هارلي كوين" لأول مرة بأحداث فيلم الأبطال الخارقين "Suicide Squad" عام 2016، وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما العالمية، منهم بن أفليك، هنري كافيل، ويل سميث، وفيولا ديفيس، وحقق الفيلم إيرادات عالمية تخطت 700 مليون دولار، كما فاز بجائزة أوسكار وحيدة وهي "أفضل مكياج".

من جهة أخرى، تواصل روبي تصوير دورها في أحدث أفلام المخرج كونتين ترانتينو السينمائية "Once Upon a Time in Hollywood"، والذي يقوم ببطولته نخبة من أبرز نجوم هوليوود، منهم النجم ليوناردو دي كابريو، والنجم براد بيت.

ويعتبر فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" هو التعاون الأول بين المخرج ترانتينو والنجمة مارغو روبي، حيث تعاون من قبل مع دي كابريو بفيلم "Django Unchained" عام 2012، ومع براد بيت بفيلم "Inglorious Bastards" عام 2009، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في أغسطس المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول ممثل تلفزيوني وبديله في محاولة منهما لدخول صناعة السينما أثناء حادثة تشارليز مانسون الشهيرة في 1969 بمدينة لوس أنجوس.

يذكر أن آخر اعمال روبي هو فيلم الدراما "Mary Queen of Scots"، من بطولتها إلى جانب سيرشا رونان، وديفيد تينانت، والمخرج جوزي رورك.

وتدور أحداث العمل حول ماري ستيوارت، التي تحاول الاستيلاء على عرش حُكم ملكة إنكلترا إليزابيث، والتي تجد نفسها حبيسة السجن لسنوات في انتظار حكم إعدامها.

يذكر أن روبي تخطط لإنتاج مسلسل تلفزيوني يتناول بعض مسرحيات شكسبير من منظور أنثوي.

وستنتج مارغو 10 حلقات غير مرتبطة ببعضها لهيئة الإذاعة الأسترالية، وسيكون موضوع كل حلقة مسرحية مختلفة. وسيجري تناول المسرحيات من منظور أنثوي، حيث سيكون معظم القائمين على الإنتاج من النساء.

back to top