عرض مسلسل «غصون في الوحل» 17 الجاري

نشر في 04-02-2019
آخر تحديث 04-02-2019 | 00:03
ملصق مسلسل «غصون في الوحل»
ملصق مسلسل «غصون في الوحل»
أعلنت الفنانة هدى حسن عرض مسلسل "غصون في الوحل" يوم 17 الجاري عبر شاشة قناة mbc، وكشفت النجمة القديرة عن البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يضم نخبة من الفنانين، ومنهم محمد الرشيد، العائد للدراما بعد غياب طويل، وعبدالله الطراروة، وريم أرحمة، وعبدالله السيف، وفوز الشطي، وعلي الحسيني، ومن البحرين الفنانة أميرة محمد، فضلا عن مجموعة من الفنانين الشباب. والعمل تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام، والإشراف العام لعبدالله السيف.

وفي هذا الصدد قالت هدى عن شخصيتها في العمل: "شجون امرأة صعبة جدا، قبيحة من الداخل والخارج، لها طريقة معيّنة في المشي والإيماءات وحتى الجلوس، مستفزة، ولها ماض أوصلها إلى هذه المرحلة".

وشددت على أن الجمهور قد يكرهها عند مشاهدة المسلسل، لكنها تعتبر ذلك في حد ذاته نجاحا، لأنه يؤكد قدرتها على التعامل مع الشخصية، وأن الدور قد وصل إلى المشاهدين.

وأعربت هدى عن سعادتها بتخليها عن دور المنتج في هذا العمل، حيث تكتفي بالتمثيل فقط، للابتعاد عن الضغوط الإنتاجية التي تعانيها في كل تجربة تخوضها، علاوة على أنها تريد إعطاء الدور حقه.

مواقف حياتية

وتدور أحداث مسلسل "غصون في الوحل" في إطار اجتماعي، حول امرأة اسمها غصون، تتعرض للعديد من المواقف الحياتية، التي تؤثر عليها وعلى علاقاتها بالمحيطين حولها، مع التطرق إلى بعض القضايا الآنية التي تهم الناس، بأسلوب درامي شيق ومثير.

من جهة أخرى، تستعد هدى لتصوير مسلسل "أمنيات بعيدة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف الكاتبة منى الشمري، ومن إخراج البحريني محمد القفاص، الذي يلتقي هدى للعام الثاني على التوالي في منافسات رمضان، بعد تعاونهما الناجح في "عطر الروح"، ويشارك هدى بطولة المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين.

«نيوتن»

يذكر أن هدى تواصل حاليا عروض مسرحية "نيوتن" من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر، إنتاج مؤسسة «ستيج قروب» للإنتاج الفني والمسرحي من بطولة: مرام، وغدير السبتي، وأسامة المزيعل، وعبدالله الطراروة، وعبدالمحسن العمر.

وكانت الفنانة القديرة قد حققت حضورا طيبا خلال رمضان الماضي، من خلال مسلسل "عطر الروح"، الذي جسَّدت خلاله شخصية د. عطر، الطبيبة النفسية التي ترصد مجموعة من الظواهر الاجتماعية، تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

back to top