عبدالله: درسنا الوحدات جيداً والثقة كبيرة باللاعبين

الأبيض يخوض الحصة الأخيرة اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني

نشر في 04-02-2019
آخر تحديث 04-02-2019 | 00:05
No Image Caption
يخوض فريق الكويت لكرة القدم التدريب الأخير في الأردن مساء اليوم استعداداً لمواجهة الوحدات غداً في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.
يشهد استاد الملك عبدالله الثاني بالقاسمي عند السابعة من مساء اليوم بتوقيت الأردن التدريب الأخير لفريق الكويت لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الوحدات الأردني في الملحق المؤهل لدروي أبطال آسيا الذي يقام بنظام خروج المغلوب، حيث يتأهل الفائز لمواجهة ذوب آهن الإيراني في ايران 15 الجاري، على أن تكون الجولة الأخيرة من الملحق أمام الغرافة القطري في الدوحة 19 الجاري.

وكان الكويت قد وصل مساء امس الأول الى الاردن، وكان في استقباله إياد الشملتي عضو مجلس إدارة الوحدات، وبعض أعضاء لجنة العلاقات العامة.

وخاض الكويت أمس الحصة التدريبية الأولى على استاد نادي الكرامة الأردني، والتي تركزت على الجانب الفني خوفا من اصابة اللاعبين بالإرهاق في حال زيادة الحمل التدريبي كون الفريق انهى لتوه مواجهة كبيرة امام القادسية في نهائي كأس ولي العهد، استنزفت الكثير من جهد اللاعبين.

وقال عبدالله في تصريح

لـ "الجريدة" ان الكويت درس الوحدات جيدا في حدود الامكانات المتاحة، مشيرا الى أن الفريق الأردني يتقدم في الفترة الأخيرة ويحقق الفوز في أغلب مباريات الدوري الأردني.

وأضاف ان العمل في الكويت كان كبيرا منذ بداية الموسم، وهو ما يجعل الثقة كبيرة بلاعبي الأبيض وقدرتهم على مواصلة التألق في الموسم الحالي.

وشدد مدرب الكويت على أهمية التفكير في مباراة الوحدات في الوقت الحالي، بعيدا عن أي حسابات أخرى في ظل جدول مزدحم في الوقت الحالي في حال التأهل للمرحلة الثانية.

ويرتبط الكويت بمواجهتي كاظمة والعربي في الدوري الممتاز "9 و16" من الشهر الجاري، وهو ما يضع الأبيض تحت ضغط كبير في حال واصل التواجد في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

محاولات أردنية

تبذل إدارة الوحدات الأردني جهودا كبيرة مع الاتحاد الآسيوي لاعادة الجماهير الى المدرجات ورفع العقوبة الموقعة على الفريق على خلفية أحداث في مواجهة الوحدات السوري بكأس الاتحاد الآسيوي، وأعلن يوسف الصقور رئيس الوحدات الأردني مفاجأة تنتظر الجماهير خلال الـ24 ساعة المقبلة، في اشارة الى رفع العقوبة.

طاقم تحكيم كوري

يقود المباراة طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية يتكون من حكم الساحة دونج كيم، ويساعده دوجون كانج، وسانج هيوب تشاي.

back to top