يشهد الدوري المصري اليوم، مواجهتين قويتين، حينما يستضيف الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي على استاد الجيش بالسويس في السادسة مساء، بتوقيت الكويت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة.

ويخوض زعيم الثغر بقيادة حلمي طولان المواجهة بحثاً عن طوق النجاة من صراع الهبوط لاسيما بعد الخسارة من الاسماعيلي بهدفين دون رد، فيما يأمل إيهاب جلال المدير الفني للمصري فى مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي عن طريق مواصلة الانتصارات.

Ad

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، في حين يحتل المصري المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويستدرج الداخلية نظيره بيراميدز على استاد كلية الشرطة بالعباسية مع دقات الثامنة والنصف مساء في مواجهة صعبة للفريقين اللذين تعادلا في الظهور الاخير لهما بمسابقة الدوري، حيث تعادل الداخلية مع الانتاج الحربي بهدفين فيما تعادل بيراميدز مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق.

وطلب علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية من لاعبيه التركيز للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم وعدم الرهبة من كتيبة النجوم التي تدعم صفوف بيراميدز، بينما يسعى أحمد حسن المدير الفني المؤقت لبيراميدز لتحقيق النقاط الثلاث حتى يستمر في الصراع على قمة الدوري قبل أن يسلم المهمة للأرجنتيني رامون دياز الذي سيتولى مسؤولية تدريب بيراميدز خلفاً للعميد حسام حسن.

ويحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة.