كشف مساعد عميد القبول والتسجيل للارشاد الأكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حمد العجمي، عن حضور العمادة ميدانيا في مختلف مكاتب التوجيه والارشاد في كليات الهيئة خلال الاسبوع الجاري، لحل المشاكل والاجابة عن استفسارات الطلبة، وتسجيل الطلبة المنذرين، وتسجيل إعادة القيد والمقررات الدراسية.

وذكر العجمي في تصريح صحافي أمس، أن هذا الحضور يهدف إلى تسريع آلية العمل وتسهيل اجراءات الطلبة وتخفيف العناء عنهم عبر مكاتب الارشاد الاكاديمي، لافتا إلى انه «نظرا لاعداد القبول والمتزايد في الهيئة في السنوات الاخيرة نعمل على مساعدتهم وحل مشاكل التسجيل»، متمنيا التوفيق لجميع الطلبة في دراستهم.

Ad

ومن جانب آخر، أعلنت الاقسام العلمية التالية: «علم النفس» و»العلوم» و»التربية الموسيقية» و»الاصول والادارة التربوية» في كلية التربية الاساسية حتى اليوم رفع سقف جميع المقررات وفتح شعب دراسية جديدة، موضحا أنه «يمكن للطلبة ممن لديه 13 وحدة وأقل الدخول على مواعيدهم الجديدة»، علما بأن عمادة القبول والتسجيل حصرت اسماء الطلبة المسجلين في 13 وحدة دراسية وأقل وأعطتهم مواعيد إضافية للتسجيل عبر حساباتهم الشخصية، وأن المقررات الدراسية تطرح بعد دراسة الحالات المستحقة من هذه الفئة.