قدم السفير صلاح المطيري اليوم الاثنين أوراق اعتماده لسلطان بروناي دارالسلام حسن البلقيه سفيرا مفوضا وفوق العادة للكويت لدى بلاده.

وقالت سفارة الكويت لدى سلطنة بروناي دارالسلام في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه إن ذلك جرى خلال مراسم حفل استقبال رسمي أقيمت بقصر (إستانا نور الإيمان) الملكي.

Ad

ونقل السفير المطيري خلال المراسم تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لسلطان بروناي وتطلعه لمزيد من تعزيز العلاقات بين البلدين بما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة.

ومن جهته حمل سلطان بروناي السفير المطيري تحياته لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مستذكرا الزيارة التاريخية لسموه إلى سلطنة بروناي عام 2016 والتي كان لها الأثر الطيب لديه.

وأكد سلطان بروناي رغبته في توطيد وتمتين العلاقات الثنائية بين البلدين مشيدا بالدور الإنساني الريادي للكويت وسمو الأمير والمساعي الحميدة في حل النزاعات وتسوية الخلافات بالطرق السلمية.

كما أعرب السلطان البلقية عن تمنياته للسفير المطيري بالتوفيق في مهمته مؤكدا أن جميع المسؤولين الحكوميين والجهات الحكومية والخاصة ستكون محل دعم لجهود تطوير العلاقات بين البلدين.