الزمالك يعود إلى القاهرة اليوم ويُحاسب المُقصّرين

نشر في 05-02-2019
آخر تحديث 05-02-2019 | 00:00
كريستيان غروس
كريستيان غروس
تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في الثامنة من صباح اليوم، بعد الخسارة أمام مضيفه جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على استاد موى ستاوديوم.

وتسببت ظروف حجز الطيران في تأخير عودة البعثة إلى صباح اليوم بدلا من العودة عقب المباراة مباشرة.

وقررت إدارة قطاع الكرة بنادي الزمالك، محاسبة اللاعبين وفقا للائحة الفريق المالية وعدم فرض عقوبات مضاعفة، مؤكدة أن الخسارة واردة في كرة القدم، ولا يوجد فريق يفوز دائما، خاصة أن هناك لائحة داخلية يتم اتباعها ولا يتم اختراقها إلا في حالات استثنائية أو لزيادة المكافآت، في حين يدرس الجهاز الفني للزمالك معاقبة اللاعبين المقصرين بالاستبعاد من المباريات المقبلة. وتذيل الزمالك المجموعة الرابعة في الكونفدرالية بدون رصيد من النقاط، خلف الثنائي المتصدر جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري، بثلاث نقاط لكل فريق، في حين جاء بترو أتليتكو الأنغولي في المركز الثالث قبل الأبيض بدون رصيد من النقاط أيضا.

من ناحية أخرى، يباشر السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للزمالك، التدريبات غدا استعدادا لمباراة نجوم المستقبل، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

back to top