أنهت شركة «كواليتي نت» استعداداتها لتنظيم أكبر ماراثون خيري للأطفال في الكويت، للسنة الثالثة على التوالي، من عمر سنتين حتى 12 سنة، في مهرجان مفتوح بمجمع «مروج»، الذي تتخلله عدة فعاليات، ومسابقات مميزة، بالتعاون والتنسيق مع شركة بروفيجن، الرائدة في إدارة وتنظيم الأحداث الرياضية.

وقالت مديرة إدارة التسويق في الشركة نيفين توفيق، في بيان صحافي، إن فعاليات النسخة الثالثة من السباق تنطلق السبت المقبل، في مجمع «مروج»، ابتداء من التاسعة صباحا، على أن يتم توزيع أرقام المتسابقين، وأدوات السباق غدا وبعد غد، في مجمع الخليجية سكوير بمنطقة شرق.

Ad

وأضافت توفيق أن الفعالية تعتبر يوما عائليا من الطراز الأول، مع وجود الكثير من الفعاليات والأنشطة المحببة للأطفال، والتي تستهدف الترفية عنهم وإثراء معرفتهم وقدراتهم البدنية، والمعنوية، مشيرة الى أن الفعالية تعتبر من أهم الفعاليات التي نظمتها، ودعمتها «كواليتي نت»، حرصا منها على نشر دور الرياضة، والصحة البدنية للأجيال الناشئة.

وأفادت بأن «كواليتي نت» تختار كل عام مؤسسة مجتمعية للتبرع بريع السباق لها، وسيتم تخصيص ريع السباق هذا العام لحملة التعليم الخاصة بجمعية الهلال الأحمر، ومعهد دسمان للسكري لدعم أطفال مرضى السكر.

وأوضحت توفيق أن السباق بدأ عام 2017 بنحو 400 مشترك، ليضم اليوم 800 مشترك، وسيجري تقسيم الأطفال حسب أعمارهم على 4 فئات: 500 متر للفئة العمرية من 2 إلى 4 سنوات، و750 مترا للفئة العمرية من 5 إلى 6 سنوات، و1000 متر للفئة العمرية من 7 إلى 9 سنوات، و1250 مترا للفئة العمرية من 10 إلى 12 سنة.