شابان بين راقصات «السوبر بول»

نشر في 05-02-2019
آخر تحديث 05-02-2019 | 00:03
No Image Caption
توج نيو إنغلاند باتريوتس بطلا لدوري كرة القدم الأميركية "سوبر بول" للمرة السادسة بعد فوزه على لوس أنجلس رامس 13-3 أمس الأول في المباراة النهائية، لكن الأخير دخل التاريخ مع فريق التشجيع الخاص به الذي ضمّ للمرة الأولى شابين في صفوف فتياته الراقصات.

وكان أداء نيو إنغلاند أفضل بكثير من أداء غريمه، لكن "لوس أنجلس" سرق الأضواء مع شابين رقصا، بين الفتيات، في صفوف مشجعيه (تشيرليدرز) هما نابليون جينيز وكوينتن بيرون في المباراة النهائية على ملعب "مرسيدس بنز" في أتلانتا أمام 75 ألف متفرج.

ولم يحدث يوماً في تاريخ دوري كرة القدم الأميركية الطويل، وهي الفعاليات الرياضية الأكثر تتبعاً في الولايات المتحدة، أن شارك ذكور في رقصات فرق التشجيع خلال الاستراحات.

وارتدى كل من نابليون جينيز وكوينتن بيرون سروالاً أبيض وقميصاً أزرق وأصفر بألوان فريق رامس، لكنهما لم يحملا كرات "البوم" الشهيرة مثل زميلاتهما، وقد أثارت مشاركتهما سيلاً من ردود الفعل، التي كان أغلبها إيجابياً، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لفرق تشجيع راقصة أن استعانت بشباب في صفوفها، لكن ليس بصفة راقصين، ويبدو أن مبادرة رامس شكلت مثالاً يحتذى لفرق أخرى، من قبيل فريق نيو أورلينز الذي ضمّ شاباً إلى صفوفه.

back to top