تصدر النجم الأميركي ليام نيسون قائمة البحث عالميا على موقع "تويتر"، بعد نشر تسجيل صوتي له عن امرأة أخبرته بتعرضها للتحرش على يد أحد الرجال من ذوي البشرة السمراء، وأنه كان غاضبا جدا، وأراد الانتقام بأي شكل، مما وضع النجم الأميركي في مرمى الانتقادات.

وقال نيسون، وفق المقطع المتداول، "كنت عائدا من السفر وقتها، عندما قالت إحدى السيدات اللواتي أعرفهن إنها تعرضت لمحاولة اغتصاب على يد أحد الرجال، وإنها تمكنت من الفرار منه"، مضيفا أن ذلك أغضبه كثيرا ما دفعه لسؤال السيدة عن هوية الشخص الذي حاول الاعتداء عليها، ونقل عنها قولها: "كان زنجيا".

Ad

وتابع: "لقد انتظرت طويلا حتى يقوم أحد ما من الزنوج بفعل حادث أو مشاجرة، أو يخرج أحدهم سكيرا من أحد البارات حتى أجهز عليه، وخجلت من نفسي وقتها، وظل الأمر يطاردني قرابة الأسبوع على أمل أن يصادفني أحدهم لأقوم بقتله، وتعلمت درسا قيما وسط كل هذا هو علمي جيدا بغريزة الانتقام، وأن الأمر لن يجلب سوى المشقة والالم لكل من حولي".

ومن المعروف عن ليام نيسون نشأته القاسية، وأعماله السينمائية التي تتسم بالانتقام، وهو أحد أهم نجوم الأكشن في هوليوود خلال السنوات الأخيرة.

ويروج نيسون حاليا لأحدث أعماله السينمائية هذا العام؛ وهو فيلم الأكشن والإثارة "Cold Persuit"، المقرر طرحه تجاريا الجمعة المقبل، كما يخوض بطولة عدد من الأعمال السينمائية الفترة المقبلة، منها النسخة الجديدة من فيلم "Men In Black"، وفيلم الدراما والرومانسية "Normal People"، المقرر عرضهما العام الجاري.