بيراميدز يخطف الداخلية بهدفين في الوقت القاتل... والمصري يتعادل مع الاتحاد

نشر في 06-02-2019
آخر تحديث 06-02-2019 | 00:03
جانب من مباراة بيراميدز والداخلية
جانب من مباراة بيراميدز والداخلية
حقق فريق بيراميدز فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على استاد كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

جاءت أحداث الشوط الأول دون المستوى، وذلك على عكس الشوط الثاني الذي بدأ ساخناً بعد شن بيراميدز هجمات متتالية، وأشهر الحكم التونسي يوسف السريري، البطاقة الحمراء للنيجيري إيمانويل إيجيبتور لاعب الداخلية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57، وأحرز بيراميدز هدفا قاتلا بالدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء سددها عمر خربين، ثم أضاف كريستيان بينافينتي الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر.

من جانبه، قال أحمد حسن المشرف العام على فريق بيراميدز والذي أدار المباراة كمدير فني: "إن الفوز على الداخلية كان مهما جدا حتى نظل في حلبة المنافسة مع الزمالك"، مضيفا أن اللقاء لم يكن على المستوى المطلوب بسبب سوء أرضية الملعب والإضاءة.

وكشف حسن أنه يفكر في خوض تجربة التدريب من جديد خلال الموسم المقبل بشرط وجود العرض المناسب.

وكان حسن خاض تجربة الإدارة الفنية مع بتروجيت عام 2015، قبل أن يرحل ويتجه للعمل في الإعلام ثم للإشراف على فريق بيراميدز.

وأبدى المدير الفني للداخلية علاء عبدالعال حزنه بعد الخسارة، مؤكدا أن الحكم السبب الرئيسي في الهزيمة: "لأنه طرد إيمانويل إيجيبتور، وتغاضى عن ركلة جزاء لصالحنا، واحتسب أخرى لصالح بيراميدز".

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل المصري البورسعيدي مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش بالسويس.

وتقدم المصري بهدف عن طريق سعيدو سنبوري في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، ثم تعادل عمار حمدي للاتحاد في الدقيقة 62، وعاد أبناء بورسعيد للتقدم مجددا بهدف محمود حمدي في الدقيقة 70، ثم عاد عمار حمدي ليخطف التعادل مجددا لزعيم الثغر في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المصري للنقطة 26 في المركز السابع، وارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 21 في المركز الخامس عشر.

back to top