واصل فريق النادي الأهلي سلسلة انتصاراته المحلية بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين، بضغط مبكر من الأهلي لإحراز هدف يريح الأعصاب في حين تراجع إنبي للدفاع.

Ad

وظل الأداء على نفس المنوال حتى جاءت الدقيقة 38 التي شهدت إحراز أيمن أشرف الهدف الأول للأحمر عقب إرسال التونسي علي معلول كرة عرضية من ضربة ركنية فشل دفاع الفريق البترولي في التعامل معها لتصل إلى أشرف الذي سددها في المرمى بسهولة.

وأهدر كريم نيدفيد فرصة إحراز هدف ثان بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما استقبل كرة عرضية برأسه خارج المرمى.

لم تختلف بداية الشوط الثاني كثيرا، حيث واصل الأهلي الضغط الهجومي بحثا عن إحراز هدف ثان حتى تحقق مراده في الدقيقة 54 عن طريق أجاي عقب تلقيه كرة بينية رائعة من جيرالدو ليضعها في الشباك البترولية.

ونشط أداء إنبي الهجومي من أجل تقليل الفارق حتى جاءت الدقيقة 80 التي نجح فيها محمود قاعود في إحراز الهدف الأول لفريقه بضربة رأس، قبل ان يشهر الحكم محمد الصباحي بطاقة حمراء لأحمد رفعت لاعب إنبي في الدقيقة 84 بداعي السخرية منه بعد منحه بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة الأخيرة ألغى الحكم أيضأ هدفا لإنبي بعد إشارة من حكم الراية بوجود تسلل، لتمر الدقائق المتبقية بلا جديد وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، واصل الأهلي مطاردة بيراميدز والزمالك على القمة بعد أن رفع رصيده للنقطة 36 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 21 ليبقى في المركز الثالث عشر.

بتروجيت يهزم دجلة

وفي مباراة ثانية ضمن فعاليات الجولة 21 فاز بتروجيت على وادي دجلة بهدف دون رد أحرزه أحمد عبدالرسول، ليرفع رصيده إلى النقطة 18 في المركز الأخير، في حين توقف رصيد الفريق الدجلاوي عند النقطة 20 في المركز قبل الأخير.

مبارتان... اليوم

وضمن الجولة ذاتها يحل الإنتاج الحربى ضيفا على الجونة في الخامسة مساء اليوم، بتوقيت الكويت.

ويحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 28 نقطة .

ويخوض الإسماعيلي الحادي عشر برصيد 23 نقطة مواجهة قوية أمام المقاصة الرابع برصيد 30 نقطة في الثامنة مساء على استاد المقاولون بالجبل الأخضر.

الإدارة البترولية تطالب بإعادة المباراة

قرر مسؤولو نادي إنبي تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحي الذي أدار لقاء الفريق أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة للدوري المصري، بداعى إلغاء هدف صحيح قبل صافرة النهاية، بالإضافة إلى طرد أحمد رفعت بدون سبب واضح، مطالبين اتحاد الكرة بإعادة المباراة وعدم إسناد أي لقاء للفريق للصباحي مستقبلا.