أصيب رجل إطفاء ومواطنة وطفلين بحالات اختناق وإجهاد حراري، من جراء حريق كبير اندلع مساء أمس في منزل بمنطقة الأندلس، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الأندلس، فتم تحريك مركزي إطفاء العارضية الصناعي والصليبيخات بقيادة المقدم عبدالعزيز بولند والنقيب مضحي الرشيدي الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف العميد الامير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في منزل مكون من 3 أدوار وسرداب، وأن بدأ بالدور الأول من المنزل، وهناك أشخاص محشورون جراء الحادث، ونجح الإطفائيون في إنقاذ مواطنة وطفليها، بعد أن حاصرتهم النيران، ومن ثم شرعوا في عملية مكافحة الحريق ومحاصرته ومنع امتداده الى مواقع أخرى من المنزل.

وذكر أن الحادث أسفر كذلك عن إصابة رجل إطفاء بحالة اختناق وإغماء جراء كثافة الدخان، وأنقذه زملاؤه وسلموه الى فنيي الطوارئ الطبية، حيث نقل الى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث حضروا بالموقع لبيان أسباب اندلاع الحريق.