الجمهور يختار بديل بن أفليك للجزء الجديد من «The Batman»

نشر في 08-02-2019
آخر تحديث 08-02-2019 | 00:02
بن أفليك في  «The Batman»
بن أفليك في «The Batman»
فوجئ متابعو أفلام الأبطال الخارقين بخبر متداول خلال الأيام الماضية، عن عدم استكمال النجم الأميركي بن أفليك بطولة سلسلة أفلام "The Batman"، التي كان مرشحا لها.

وعلى الرغم من عدم إعلان الأمر بشكل رسمي، فإن الجمهور بدأ في ترشيح عدد من الممثلين المحتملين لتجسيد "Batman" على شاشة السينما، وهو الفيلم المقرر عرضه تجاريا في 2021.

ومن الممثلين الذين تخيلهم الجمهور في زي "باتمان" الأميركي روبرت باتينسون، بطل سلسلة الفانتازيا والمغامرات "Twilight" عام 2008، وجيك جيلينهال الذي سيجسد دور "Villain" بأحداث فيلم "Spider-Man: Far From Home"، والأميركي جون هام الذي شارك بن أفليك من قبل بطولة فيلمه "The Town" عام 2010.

وفضل عدد من الجمهور أن تكون شخصية "باتمان" الجديد سمراء البشرة، على أن يكون الممثل المرشح لأداء الشخصية هو النجم الأميركي الشاب مايكل بي جوردن، الذي شارك مؤخرا في فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther".

وتضمنت قائمة الأسماء المرشحة من قبل الجمهور أيضا من أصحاب البنية القوية ارمي هامر، دومينيك كوبر، وفي انتظار إعلان البطل النهائي خلال الفترة المقبلة من قبل مخرج الفيلم مات ريفز، الذي يواصل اختيار فريق عمل الفيلم.

وعاني بن أفليك مؤخرا إدمان الكحوليات، وهو ما دعا زوجته السابقة النجمة جينيفر جارنر إلى إيداعه إحدى المصحات النفسية لحين تماثله للشفاء. ورغم تعافي بن أفليك فإن هناك مؤشرات تؤكد عدم استكماله بطولة السلسلة، نظرا لتضاربها مع عدد من مشاريعه السينمائية.

يذكر أن بن أفليك لديه عدد من البطولات السينمائية المهمة خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الأكشن والجريمة "Triple Frontier" والمقرر عرضه مارس المقبل، إلى جانب الجزء الثاني لفيلم الدراما خاصته "The Accountant" الذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن الموعد النهائي لطرحه تجاريا.

وكان بن روج أخيرا فيلم "Triple Frontier"، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، واستعدادا لطرح العمل تجاريا.

وتدور أحداث العمل حول 5 رجال من القوات الخاصة يتعاونون من أجل تنفيذ خطة لسرقة كبيرة على حدود أميركا الجنوبية، لكنهم يمرون بالعديد من المواقف التي تهدد حياتهم، في محاولة منهم لاستخدام مهاراتهم الشخصية للبقاء.

ويشارك أفليك البطولة نخبة من النجوم، منهم أوسكار إسحق، تشارلي هانمان، بيدرو باسكال، وهو من تأليف مارك بول، وإخراج جي سي شاندور، وإنتاج شركة "Netflix".

ويواصل بن أفليك تصوير عدد من مشاريعه السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تعرض هذه الأعمال بين عامي 2019 و2020.

back to top