تسير نيكول سابا على خطى ليلى علوي في التعامل مع مسلسل عادل إمام، فكما اعتذرت الأخيرة العام الماضي عن عدم مشاركة الزعيم في الدراما الرمضانية، يبدو أن الفنانة اللبنانية ستتخذ القرار نفسه، وذلك بسبب طلب شركة «ماغنوم» إليها تقاضي أجر أقل بكثير مما تتقاضاه في أعمال أخرى، علماً بأن التواصل بينهما استمر في سرية تامة خلال الأيام الماضية.

وترغب سابا في الحصول على أجر مناسب للمشاركة في بطولة العمل، خصوصاً أنها ستنقل من أجله إقامتها إلى القاهرة لأشهر عدة، فضلاً عن النسبة الكبيرة التي تسددها كرسوم لنقابة الممثلين باعتبارها ممثلة غير مصرية. ذلك كله أجبر الفنانة على التفاوض على الأجر الذي رصدته الشركة المنتجة قبل الموافقة على العمل رغم حماستها للتعاون مع عادل إمام، كما قالت، وهو قدمها للمرة الأولى للجمهور المصري من خلال فيلم «التجربة الدنماركية».

Ad

ولا تشارك نيكول سابا في السباق الدرامي الرمضاني المقبل في مصر، مواصلة الغياب عن المسلسلات المصرية، فيما يكثف المخرج رامي إمام تصوير مشاهد المسلسل، خصوصاً الحلقات الأولى بسبب انطلاق العمل في وقت متأخر وحاجة الفريق إلى تسليم الحلقات الأولى في موعدها.

ولم يتحقق التوافق مع عدد من الفنانين المشاركين حتى الان علماً بأن المنتجين رامي إمام وهشام تحسين يفرضان حالة من السرية على المفاوضات مع النجوم، لا سيما مع تخفيض الأجور ترشيداً للنفقات.