سعاد عبدالله: شخصيتي في «أنا عندي نص» محيِّرة

العمل من تأليف الرومي وإخراج الزعبي ويعرض خلال رمضان المقبل

نشر في 08-02-2019
آخر تحديث 08-02-2019 | 00:05
سعاد عبد الله ومرام في كواليس «عبرة شارع»
سعاد عبد الله ومرام في كواليس «عبرة شارع»
تتصدى الفنانة القديرة سعاد عبدالله لبطولة عمل درامي جديد، بعنوان "أنا عندي نص"، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.
بدأت الفنانة القديرة سعاد عبدالله تصوير أولى مشاهد عملها الدرامي الرمضاني الجديد "أنا عندي نص"، من تأليف د. حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، والمسلسل يجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين وشجون وفاطمة الصفي وهدى الخطيب وبدرية طلبة ومرام ومحمد العجيمي وريم ارحمة وغرور وليلى عبدالله وحسين المهدي والفنانة القديرة العائدة من الاعتزال استقلال أحمد، التي يتوقع ان تطل كضيف شرف.

وحول اسم العمل "أنا عندي نص"، قالت عبدالله، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، إن تفسير الاسم متروك للمشاهد، لكل شخص حرية تأويل الاسم من وجهة نظره الخاصة، أنا عندي نص، أي امرأة ناقصة بالنسبة للقانون، لاسيما أنني اجسد شخصية امرأة كبيرة بالعمر تقاعدت من وظيفتها ولا تجد مكانا تسكن فيه، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جدا، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله، ولكن هذا لا يمنع أن المرأة تحصل على نصف حقوق.

متخوفة

وتوقفنا مع الفنانة سعاد عبد الله عند استعدادها للعمل الجديد، فقالت: "لا أخفيكم سرا، كلي تركيز لهذه التجربة، ومتخوفة قليلا، خصوصا أن الشخصية محيرة، فهي امرأة يعتبرونها (من أهل الله)، لذلك تشغل كل تفكيري"، مؤكدة ان الفنان يجتهد ويقدم كل ما لديه ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى.

أرضية صلبة

وشددت الفنانة المخضرمة على أنها راضية تماما عما قدمته خلال مشوارها الفني من أعمال، وقالت: "عندما اخطو أي خطوة أتأكد قبلها أنني سأقف على أرضية صلبة، لذلك أنا راضية تماما".

يذكر ان سعاد عبد الله قدمت خلال رمضان الماضي مسلسل "عبرة شارع"، وتدور أحداثه حول امرأة قاسية يمكن وصفها بأنها امرأة ليس لديها إنسانية تجاه البعيد أو القريب منها، بمن فيهم أبناؤها، كما أنها أنانية ولا تهتم إلا بنفسها وبمصلحتها، كما أن لديها أفكارا غريبة، فهي ترى الفن عارا، وهو ما يجعلها ترفض أن تعمل ابنتها في هذا المجال، لكن إلى أي مدى ستستمر على هذا المنوال؟

والعمل من تأليف د. حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وبطولة الفنانة سعاد عبدالله، وشارك في بطولته إلى جانبها محمد المنيع وداود حسين وجمال الردهان وباسمة حمادة وعبدالله البارون وهبة الدري وفاطمة الصفي وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة.

يشارك في بطولته الياسين وشجون وفاطمة الصفي وهدى الخطيب ومرام
back to top