«طائرة الكويت» يخسر أمام غلطة سراي في رابع مبارياته التجريبية

نشر في 08-02-2019
آخر تحديث 08-02-2019 | 00:00
No Image Caption
خسر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت أمام فريق غلطة سراي التركي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين أمس الأول، في رابع مبارياته التجريبية بمعسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة اسطنبول التركية، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للأندية الـ37 المقرر أن يستضيفها نادي الترجي التونسي من 12 حتى 24 الجاري.

وتعد هذه الخسارة الثانية للكويت في المعسكر، حيث خسر المباراة التجريبية الثالثة أمام فريق فنربخشة، في حين فاز في مباراتين، على فريق بشكتاش، وايبابا.

من جانبه، أكد مدير فريق الكويت منصور الشمري، أن إدارة الفريق تبحث حالياً عن مباراة تجريبية خامسة خلال الفترة المتبقية من المعسكر، وذلك سعيا إلى مزيد من الاحتكاك مع مستويات عالية فى اللعبة قبل السفر يوم 13 الجاري إلى تونس لخوض منافسات البطولة العربية.

وأبدى الشمري رضاه عن الفترة الماضية، موضحا أن اللاعبين ملتزمون بتنفيذ البرنامج الإعدادي الموضوع للفترة الحالية، حرصا منهم على اكتمال جاهزيتهم قبل الانخراط في البطولة العربية المتوقع أن تكون المنافسة فيها على أشدها، متمنيا التوفيق للأبيض، وأن يقدم الفريق المستوى الذي يليق بسمعة نادي الكويت والكرة الطائرة الكويتية بشكل عام.

back to top