أعلن اتحاد طلبة جامعة الكويت، إقامة مؤتمر وطني بعنوان "كويت المستقبل" من 11 إلى 12 الجاري في فندق الريجنسي بقاعة مها، من 4.30 حتى 11 مساء، لافتا إلى أن المؤتمر يتضمن العديد من الفقرات السياسية والوطنية والتوعوية والإعلامية وغيرها.

وذكر الاتحاد، في بيان صحافي، أمس، أن أول ندوة من ندوات المؤتمر بعنوان "سبب قوة سياسة الكويت الخارجية"، يحاضر فيها أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت د. شفيق الغبرا، وأستاذ العلوم السياسية في الجامعة د. فيصل أبوصليب، ويحاورهما عضو هيئة التدريس في هيئة التطبيقي د. علي السند.

Ad

وقال إن هناك فقرة وطنية بعنوان "كويت الجديدة - رؤية الكويت 2035"، يحاضر فيها: د. ناصر المجيبل وم. سارة أكبر، في 11 الجاري، من 5 حتى 6 مساء، مشيرا إلى أن الفقرة التوعوية (دور المؤسسات والفرق التطوعية في توعية المجتمع) تنطلق في 11 فبراير، من 6 حتى 7 مساء، ويحاضر فيها: أ. علي العجمي من مؤسسة ركاز الإعلامية، د. مطلق الجاسر من مركز بينات، د. شيخة المطوع من مسار للفكر والحوار، ود. عروف الرفاعي.

ولفت إلى أن الفقرة الإعلامية (تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع) يحاضر فيها: ساري المطيري، ماضي الخميس، فهد البشارة، والإعلامي محمد السداني، في 11 الجاري، من 7 حتى 8 مساء.