النصر يتغلب على القادسية ومباراة سهلة للهلال

نشر في 08-02-2019
آخر تحديث 08-02-2019 | 00:00
No Image Caption
استعاد النصر توازنه وشدد الخناق على الهلال المتصدر وحامل اللقب بفوزه الصعب على ضيفه القادسية 3-1 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وبكر النصر بالتسجيل عبر المغربي عبد الرزاق حمدالله (10)، وأدرك الأسترالي ريس ويليامس التعادل للضيوف (71)، قبل أن ينتفض النصر في الدقائق العشر الأخيرة ويسجل هدفين عبر فهد الجميعة (81) وسلطان الغنام (90).

وعوض النصر خسارته أمام التعاون 1-3 في المرحلة الماضية وعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 40 نقطة مقلصا الفارق إلى 3 نقاط عن جاره الهلال الذي يحل ضيفا على الباطن الجمعة، بينما بقي القادسية في المركز التاسع مؤقتا برصيد 23 نقطة.

الهلال والباطن

يخوض الهلال المتصدر مباراة سهلة عندما يحل ضيفا على الباطن أحد فرق ذيل الترتيب.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن النصر، وسيخوض المباراة مكتمل الصفوف.

واعتبر مهاجم الهلال نواف العابد أن مفتاح الفوز في المباراتين الأخيرتين كان تماسك جميع أفراد الفريق، مؤكدا أن "جميع اللاعبين على قلب واحد".

ولفت إلى أن "التشكيلة الأساسية ستجد دعما كبيرا من الاحتياطيين والعكس"، موضحا أن "احترام المنافس هو سبب الرباعية التي فاز بها فريقه على الفتح".

وعن مستواه بعد العودة من الإصابة قال العابد: "أحتاج لخوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواي بشكل كامل، وأسعى إلى تحقيق الأمر في الفترة المقبلة".

back to top