الرشيدي يفوز بذهبية جائزة المغرب الدولية

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:04
الرامي الكويتي منصور الرشيدي خلال تتويجه
الرامي الكويتي منصور الرشيدي خلال تتويجه
فاز الرامي منصور الرشيدي بالميدالية الذهبية، في الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية للرماية، في ختام فعالياتها الخميس بمدينة سلا، بمشاركة 23 دولة.

وحصل الرشيدي على الميدالية الذهبية في لعبة "السكيت" رجال، بمجموع 56 نقطة، بعد منافسة قوية مع البريطاني فيركالوث جاك الذي فاز بالميدالية الفضية بمجموع 54 نقطة، بينما حصل الرامي المصري مهلبة عزمي على الميدالية البرونزية بمجموع 45 نقطة.

وفي فئة السيدات فازت الكازاخستانية كرافشينكو زويا بالميدالية الذهبية بمجموع 49 نقطة، متقدمة على مواطنتها مولشانوفا انستانسيا بتسع نقاط، في حين حلت الإيطالية كوستاسيارا في المرتبة الثالثة.

وأعرب الرشيدي عن سعادته بتحقيق هذا الفوز، موضحا أنه جاء "نتيجة لدعم وجهود الاتحاد الكويتي للرماية ونادي الرماية وكل الجهات التي تدعم هذه الرياضة".

من جانبه، اعتبر رئيس وفد المنتخب عدنان الإبراهيم فوز الرشيدي بالميدالية الذهبية "تأكيدا للريادة الكويتية في هذه اللعبة، وأن الابطال الكويتيين اعتادت عليهم منصات التتويج العربية والدولية".

بدوره، هنأ الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية نائب الاتحاد العربي عبدالعظيم الحافي، في تصريح صحافي، الوفد الكويتي بهذا الفوز المستحق.

وأوضح الحافي أن الرماة الكويتيين أظهروا قوتهم وخبراتهم خلال المنافسات، معتبرا مشاركة الكويت في فعاليات جائزة المغرب "قيمة مضافة نظرا للصيت الواسع الذي يتمتع بها رماتها عربيا واقليميا ودوليا".

back to top