19 ميدالية لأزرق الكراتيه في «غرب آسيا»

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:00
بطلات الكويت في الكراتيه على منصة التتويج
بطلات الكويت في الكراتيه على منصة التتويج
حقق لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني للكراتيه 6 ميداليات ملونة في بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين والشباب والخامسة للرجال والسيدات، والتي اختتمت أمس بمدينة الشارقة الإماراتية بإقامة منافسات العمومي (رجال وسيدات) في الكاتا والكومتيه.

وكان أبطال وبطلات الكويت حققوا في منافسات الناشئين والشباب، التي أقيمت أمس الأول، في الكاتا والكومتيه 6 ميداليات ذهبية و7 فضيات و6 برونزيات.

من جانبه، هنأ أمين سر اتحاد الكراتيه ومدير فريق العمومي في بطولة غرب آسيا منصور السبيعي القيادة السياسية والشعب الكويتي على تحقيق أبطال المنتخب من الرجال والسيدات 19 ميدالية في اليوم الأول للبطولة التي شهدت منافسات الناشئين والشباب، وهو ما يؤكد مكانة كراتيه الكويت قاريا عبر أبطال وضعوا على عاتقهم رفع علم الكويت وتسجيل اسمها في السجل الذهبي للبطولة.

وقال إن "أبطال الكراتيه في الكويت أكدوا علو كعبهم، ففي أول مشاركة رسمية لهم في الخارج بعد رفع الإيقاف الرياضي، حققوا عدداً كبيراً من الميداليات الملونة، وهو ما يؤكد مكانتهم ومكانة اللعبة بدعم كبير من إدارة الاتحاد ومساندة الجمهور الكويتي".

وشكر السبيعي اللاعبين واللاعبات على المجهود الكبير الذي يذلوه، وعلى عطائهم قبل البطولة وخلالها، كما شكر الأجهزة الفنية والإدارية على متابعتهم كل صغيرة وكبيرة، وتجهيز الفرق واللاعبين بالصورة المناسبة.

back to top