تعادل قاتل للنصر في مواجهة السالمية بـ «الممتاز»

التضامن يخطف نقطة التعادل من الفحيحيل في ختام الجولة الـ 12

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:07
جانب من لقاء السالمية والنصر
جانب من لقاء السالمية والنصر
فرط فريق السالمية لكرة القدم في فوز كان في متناوله أمام النصر، بعد أن تلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع بينهما امس على استاد ثامر.

وتقدم "السماوي" عن طريق مبارك الفنيني (الدقيقة 59)، ليدرك النصر التعادل عن طريق الإسباني توندي (ق99+3).

وبهذا التعادل استمر السالمية في وصافة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما رفع النصر نقاطه إلى 13، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ12.

ونجح العنابي في تحقيق أفضلية على مستوى الاستحواذ في الشوط الأول، بينما شكل اصحاب الأرض، السالمية، خطورة في المرات القليلة التي وصلوا فيها الى مرمى العنابي.

وأهدر عدي الصيفي ركلة جزاء في الدقيقة 31، تصدى لها ببراعة الحارس محمد هادي، كما أتيحت لمبارك الفنيني فرصة هدف التقدم في الدقيقة 42، إلا أن الحارس محمد هادي واصل تألقه والذود عن مرماه.

ودخل السالمية مع مدربه ميلود حمدي بتوليفة غلب عليها الطابع الهجومي بتواجد عدي الصيفي في المقدمة، يعاونه المغربي سفياني، ومبارك الفنيني من على الأطراف، وبدر السماك، وفيصل العنزي من العمق، بينما كانت مهمة محمد السويدان الربط بين الدفاع والهجوم.

في المقابل، لجأ مدرب النصر إلى خطة شبيهة بتواجد الكاميروني بابا توندي في المقدمة، يعاونه سيد ضياء، وطلال العجمي، ومن الوسط حمود عايض، والمحترف كواكو.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء السالمية على مستوى الاستحواذ، لاسيما بعد دخول فراس الخطيب.

وشهدت الدقيقة 59 هدف المباراة الوحيد من هجمة منظمة للسماوي قادها عدي الصيفي ليمررها عرضية إلى الفنيني، الذي قابلها في شباك محمد هادي.

وتأخر رد النصر حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليدرك الإسباني توندي هدف التعديل برأسية فس شباك محمد هادي.

نقطة لكل فريق

وفي مباراة أخرى، خطف التضامن نقطة التعادل في مواجهة الفحيحيل.

سجل للفحيحيل، الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، عبدالهادي خميس في الدقيقة 36، بينما تعادل للتضامن أليكس من ركلة جزاء، ليحصد لفريقه النقطة العاشرة.

back to top