خيمينيز: خطأ ركلة الجزاء من خارج المنطقة

نشر في 11-02-2019
آخر تحديث 11-02-2019 | 00:00
خيمينيز
خيمينيز
أكد الأوروغواياني خوسيه خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد، عقب خسارة فريقه أمام ريال مدريد (1-3)، أن الخطأ الذي احتسب ركلة جزاء للفريق الملكي كان "من خارج المنطقة"، وكان هذا "واضحا"، مؤكدا في الوقت نفسه أنه كان "تدخلا فيه مخاطرة بعض الشيء" من جانبه.

وقال اللاعب عقب انتهاء اللقاء: "سأتحدث عما حدث من وجهة نظري، فهي خطأ بالفعل. اللعبة كانت فيها مخاطرة بعض الشيء من جانبي، خصوصا أثناء محاولة الحصول على الكرة من الخلف. إذا استمررت في الجري، فربما كان سيحصل على الكرة زميل لي بالفريق، لكني حاولت الحصول على الكرة، وكان هناك تلامس مني بساقه أو قرب الركبة، لكن من خارج المنطقة".

وأضاف: "لكن أثناء سقوطه كانت هناك ضربة أخرى، وأعتقد أن هذه هي ما رآها الحكام بتقنية حكم الفيديو، لكن الخطأ من خارج المنطقة بلا شك، وهذا أمر واضح جدا، وأوضحته أيضا الصور".

وبعيدا عن هذه الواقعة، صرَّح خيمينيز بأن فريقه دائما ما "ينتقد نفسه" بالمواقف التي لم يكونوا يرغبون في حدوثها وخلال الخسارة بالمباريات المهمة، فدائما ما ننتقد أنفسنا".

وأوضح المدافع الأوروغواياني: "إنه فارق ليس بالكبير من حيث المركز الأول، لكن من الصعب أن يخسر برشلونة تسع نقاط، إلا أننا لن نتوقف عن القتال والمحاولة".

back to top