الأهلي يستعد لشراء صبحي مقابل 4 ملايين إسترليني

نشر في 13-02-2019
آخر تحديث 13-02-2019 | 00:00
رمضان صبحي
رمضان صبحي
بدأ النادي الأهلي المصري الخطوات الجادة لشراء صانع ألعاب الفريق رمضان صبحي بشكل نهائي من نادي هيدرسفيلد الإنكليزي فور انتهاء إعارته يونيو المقبل، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي في الاستفادة من جهود اللاعب لأطول فترة ممكنة، كونه من العناصر المهمة والمؤثرة في صفوف الفريق الأحمر.

وكان الأهلي نجح في استعارة رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف إسترليني، مع أحقية النادي الأحمر في شرائه نهائيا مقابل سداد نحو 4 ملايين استرليني.

من جانبه، رحب صبحي بإنهاء تجربته الاحترافية في صفوف النادي الانكليزي والانضمام إلى الأهلي بشكل نهائي، لأكثر من سبب بينها أن هيدرسفيلد بات قريبا جدا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، نهاية الموسم الجاري. ومن الأسباب أيضا أن اللاعب لا يمتلك حاليا عروضا من أي ناد في دوري آخر للعب له، إضافة إلى رغبته في الاستمرار بين صفوف المنتخب الأول لكرة القدم، وهو ما سيتحقق في حالة بقائه مع الأهلي، في ظل مشاركته بصفة مستمرة وأساسية، سواء في المواجهات المحلية او القارية.

على جانب آخر، تعود إلى القاهرة اليوم بعثة الأهلي قادمة من تنزانيا، بعد أن خاض الفريق الأحمر مباراة سيمبا أمس، في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وينتظر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من مران اليوم، على أن يبدأ الفريق غدا الاستعداد للمواجهة الصعبة التي ستجمعه السبت المقبل مع الإنتاج الحربي، في الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

back to top