قرر مجلس إدارة نادي برقان إقالة أعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم بالنادي تحت 13 سنة، وذلك بعد واقعة الانسحاب أمام القادسية مؤخرا في الدوري عقب مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، إذ ادعى لاعب الإصابة ليطلق الحكم صافرته بإلغاء اللقاء بعد وصول عدد اللاعبين على البساط الأخضر إلى 6 فقط.

وجاء القرار، بعد أن أخضع عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة فيصل السبيعي أعضاء الجهازين الفني والإداري للتحقيق، ليرفع توصية إلى مجلس الإدارة تفيد بإقالة أعضاء الجهازين، خصوصا أن قرار الانسحاب جاء فرديا، ودون الرجوع إلى مجلس إدارة النادي، أو جهاز الكرة.

Ad

واعتبر البعض أن الانسحاب بمنزلة التلاعب في دوري الصغار لمصلحة نادي الكويت، حيث خسر برقان من الأبيض بنتيجة 17- صفر، لكن انسحابه أمام القادسية قلل من فرص الأخير في المنافسة على اللقب، حيث كان يحتاج إلى الفوز بنتيجة 14 هدفا ليتعادل مع الأبيض.

الهملان يتعجب

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة النادي هملان الهملان، إن اتحاد الكرة الأسبق قد ظلم نادي برقان حينما ألغى منافسات تحت 13 سنة، الأمر الذي تسبب في طرد 144 لاعبا، معربا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انه للأسف الشديد، انتقد أحد مسؤولي الاتحاد السابق نادي برقان لمطالبته برعاية البراعم والمحافظة على النزاهة.

ولفت الهملان إلى أن هذا الشخص كان أحد المتسببين، بشكل مباشر، في حرمان النادي من اللاعبين الذين تم تسريحهم (144 لاعبا).

مصير نصار

من ناحية أخرى، علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة النادي سيحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب وليد نصار عقب نهاية الموسم الجاري، حفاظا على التركيز، خصوصا أن فرصة الفريق في حجز البطاقة الثانية للتأهل للدوري الممتاز مازالت قائمة.

وفي حال موافقة المجلس على استمرار نصار ومعاونيه، فإن المدرب سيشترط تدعيم الفريق بعدد كبير من الصفقات المحلية والأجنبية، القادرة على التأهل للدوري الممتاز، أو البقاء في الممتاز في حال نجح برقان في التأهل للموسم الجاري، إلى جانب إقامة معسكر خارجي عقب نهاية الموسم لتجهيز الفريق للموسم المقبل.