انفجار مطعم في الجهراء واحتراق 6 مركبات بخيطان

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:00
No Image Caption
عطلة نهاية أسبوع مشتعلة عاشها رجال الإطفاء في ثلاث محافظات، تعاملوا خلالها مع ثلاثة حرائق مختلفة، وكان الحادث الأول في الفروانية، وتمثل في اندلاع النيران بـ 6 مركبات متوقفة بساحة ترابية، والثاني كان بالجهراء، وذلك في انفجار وحريق بأحد المطاعم أسفر عن إصابة أربعة أشخاص، فيما اندلع الحريق الثالت بسكن للعمال في الأحمدي.

وعن الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا أمس الأول يفيد بنشوب حريق في 6 مركبات متوقفة بساحة ترابية بمنطقة خيطان.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز الفروانية، بقيادة المقدم خالد كنعان، للتعامل مع البلاغ، وباشر رجال الإطفاء مكافحة الحريق، الذي امتد من المركبة الأولى إلى 5 مركبات أخرى، وتمكنوا من إخماده دون وقوع أي إصابات، لافتا إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشروا التحقيق، لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال العميد الأمير إن 4 أشخاص أصيبوا أمس الأول في انفجار وحريق مطعم بالجهراء، مشيرا إلى أن مركز العمليات تلقى بلاغا بالحادث، فتدخلت فرق الإطفاء، ليتضح أن الإصابات معظمها حروق، وتم التعامل معها بواسطة فنيي الطوارئ الطبية، فيما قامت فرقة الإطفاء بالتعامل مع الحريق إخماده.

وعن الحادث الثالث، أفاد العميد الأمير، بأن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في سكن عمال بالوفرة، في شاليه تابع لفرع الجمعية، لافتا إلى أنه تم توجيه فرق الإطفاء للتعامل مع الحادث من مراكز الوفرة والنويصيب.

وأضاف أن فرق الإطفاء باشرت فور وصولها إلى موقع الحادث مكافحة النيران، ومحاصرتها من جميع الاتجاهات، مبينا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

back to top