فالفيردي: مستعدون لما هو قادم

نشر في 18-02-2019
آخر تحديث 18-02-2019 | 00:00
فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
اعترف المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي بمعاناة الفريق للفوز على بلد الوليد بهدف نظيف في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، إلا أنه اعتبر أن البرسا مستعد للمباريات المهمة القادمة.

وقال فالفيردي، في مؤتمر صحافي عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب "كامب نو" الليلة الماضية: "في الشوط الأول لم نندفع بكل قوة نحو المرمى، لكن في الشوط الثاني تحسنا في هذا الصدد، وحظينا بست أو سبع فرص واضحة".

وعن المواجهات المهمة التي تنتظر الفريق، أكد الاستعداد لذلك، "أعرف أن هناك أربع مباريات مهمة، ولكننا سوف نلعب أولها الثلاثاء ونسير خطوة بخطوة"، في إشارة إلى مواجهة ليون في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وامتدح المدرب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، الذي خاض أمس مباراته رقم 300 بقميص الفريق الكتالوني بالدوري وتسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها هدف اللقاء الوحيد. وقال: "بيكيه قدم مباراة كبيرة. يمر بمستوى عال جدا في الاشهر الاخيرة".

كما أبدى دعمه للاعب الغاني كيفن برنس بواتينغ، وقال: "هو لاعب جاء ليساعدنا في أوقات صعبة"، كما اعترف بأهمية البرازيلي المصاب آرثر ميلو، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق "عليه أن يظهر بنفس مستواه" في غيابه.

back to top