«فلاي دبي» تزيد رحلاتها إلى السعودية

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:00
فلاي دبي
فلاي دبي
أعلنت «فلاي دبي»، أنها ستعزز خدماتها إلى السعودية، بواقع 12 رحلة جديدة أسبوعيا، منها 7 رحلات إضافية إلى العاصمة (الرياض)، و5 رحلات إلى الهفوف، مستأنفة بذلك رحلاتها المنتظمة إلى منطقة الاحساء اعتبارا من 16 مارس المقبل.

وتعليقا على استئناف رحلات الهفوف والرحلات الجديدة إلى الرياض، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «فلاي دبي»: «سوق السعودية يُعد واحدا من أهم أسواق (فلاي دبي)، ونحن سعداء بتعزيز خدماتنا إلى المملكة برحلات جديدة إلى الرياض، وإعادة إطلاق رحلاتنا إلى الهفوف».

وتشغل «فلاي دبي» رحلات إلى 11 وجهة داخل المملكة، انطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي، وهي: الرياض وجدة والدمام والمدينة والقصيم وأبها وتبوك والطائف وجيزان وحائل، إضافة إلى الهفوف، حيث تتيح للمسافرين من السعودية فرصة السفر إلى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم في أوروبا وآسيا والهند وروسيا.

وأضاف عبيدالله: «نتوجه بالشكر إلى السُّلطات المختصة في السعودية على جهودهم الكبيرة، وتعاونهم في تقديم الدعم لرحلات (فلاي دبي) بمختلف مدن المملكة، وتوفير كل التسهيلات والخدمات لإنجاح الرحلات. زيادة رحلاتنا إلى الرياض وإعادة إطلاق خدماتنا إلى الهفوف يؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لمسافرينا في سوق المملكة».

وكانت «فلاي دبي» أعلنت أخيرا، أنها ستطلق رحلات إلى مدينة طشقند في أوزبكستان اعتبارا من مارس المقبل، ونابولي الإيطالية وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو المقبل، كما بدأت أخيرا رحلاتها إلى كاليكوت الهندية. ونمت شبكة وجهات الناقلة، لتصل اليوم إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم يخدمها أسطول يتألف من طائرة حديثة من طراز بوينغ 737.

وستكون رحلات الهفوف ضمن اتفاقية الشراكة مع «طيران الإمارات» التي أعلنت في عام 2017. وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك، سيحصل مسافرو «طيران الإمارات» على وجبات مجانية وأوزان الحقائب على الرحلات التي تشغلها «فلاي دبي» على الدرجتين السياحية والأعمال. ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من الهفوف السفر عبر دبي إلى مئات الوجهات حول العالم.

back to top